أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المكسيك تعثر على 20 جثة قرب الحدود الأمريكية

جرائم و حوداث | 2019-01-10 10:54:37
المكسيك تعثر على 20 جثة قرب الحدود الأمريكية
   عثرت السلطات على مئات الجثث في قبور مجهولة في الأعوام القليلة الماضية
رويترز
قال مسؤول أمني إن السلطات المكسيكية عثرت على 20 جثة 17 منها محترقة بالقرب من مدينة نويبو لاريدو القريبة من الحدود مع الولايات المتحدة.

وقال المسؤول في بيان إنه تم العثور أيضا على خمس سيارات محترقة بالقرب من الجثث في بلدة ميجيل أليمان على الجهة المقابلة لولاية تكساس عبر نهر ريو جراندي في ولاية تماوليباس في شمال البلاد.

ولم يذكر البيان المزيد من التفاصيل.

وأصبحت تماوليباس أحد أكثر الولايات المكسيكية التي يجتاحها العنف حيث تنتشر بها عصابات تتنازع السيطرة على تهريب المخدرات والسرقة بالإكراه واستغلال المهاجرين.

وعثرت السلطات على مئات الجثث في قبور مجهولة في الأعوام القليلة الماضية في أعقاب حرب على المخدرات دامت نحو عشر سنوات بقيادة الجيش للتخلص من العصابات مما أدى لنزاعات أكثر دموية على مناطق النفوذ.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اعتقال المطرب الأمريكي كريس براون في باريس لاتهامه بالاغتصاب      "التنظيم" يقترب من نهايته في الجزيرة السورية      بيان من "أولياء الدم" بخصوص مقتل الشاب العتر تحت التعذيب      وزير داخلية إيطاليا: ماكرون "رئيس بالغ السوء"      تركيا.. وفاة صاحب أطول شارب بالعالم      خلاف بين "أحمد العودة" ونائبه يوقع قتلى وجرحى في صفوف "الفيلق الخامس"      قطر تهزم العراق وتبلغ دور الثمانية في كأس آسيا      صحيفة روسية: الجيش السوري غير مستعد لاستخدام "إس 300"