أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

العاصفة "نورما" تقص شريط ضحاياها بالطفلة السورية "فاطمة"

محلي | 2019-01-09 14:35:46
العاصفة "نورما" تقص شريط ضحاياها بالطفلة السورية "فاطمة"
   مخيمات عرسال - زمان الوصل
عبد الحفيظ الحولاني - زمان الوصل
عثر عمّال بلدية "المنية" صباح اليوم الأربعاء على جثة لطفلة سورية تدعى "فاطمة"، بعدما جرفتها السيول صباح الثلاثاء، في نفس المنطقة.

وأفادت مصادر صحفية أنه بينما كانت الطفلة فاطمة (8 سنوات، تتحدر من محافظة حلب) تلعب برفقة شقيقتها على الطريق، داهمهما سيل وجرف "فاطمة" إلى الوديان القريبة في منطقة "ضهور المنية مركبتا".

وسارعت فرق الطوارئ في بلدية "المنية" ومخابرات وقوى الأمن الداخلي وفرق الدفاع المدني إلى التدخل، فضلا عن متطوعين من المنطقة، عملوا جميعا على تكثيف عمليات البحث أملا في تحديد مصير الطفلة، قبل أن يتم العثور على جثمانها في مجرى في المنية خلف أفران "علم الدين".

ونقل جثمان الطفلة إلى مستشفى "الخير"، بحضور رئيس بلدية المنية "ظافر زريقة" الذي عمد إلى إبلاغ ذويها أصولا، من أجل استلام جثمان فقيدتهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قتلى وجرحى في إطلاق نار وسط هولندا      الثورة التي حطمت أسوار الخوف وهدمت دولة الأسد الأمنية      18 آذار.. تاريخ لن يتكرر*      اقتحام مخيم "الباغوز" وإنزال جوي لاعتقال مجموعة من التنظيم هربت بمساعدة "قسد"      بمشاركة "أمنستي".. سوريون يحيون الذكرى الثامنة لثورتهم      نيوزيلندا تشدد إجراءات حيازة السلاح عقب مجزرة المسجدين      واشنطن: لن نبقي ألف جندي في سوريا      نقابات الجزائر.. لن نناقش نظاما قال له الشعب "لا"‏