أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاهد... مقطع يوثق تحول مكان خروج جثث قتلى النظام إلى مكب للنفايات

2019-07-20
وثق مقطع مصور المشهد الحقيقي، بلا رتوش، لأحد مشافي النظام التي تستقبل فيمن تسقبل جرحى وقتلى النظام، والتي تحمل اسم ابن حافظ الأكبر "باسل الأسد"، وتقع في المحافظة التي قدمت أعلى نسبة من القتلى على مذبح الأسد.

المقطع لم يصور بكاميرا خفية، ولا بيد معارض للنظام، ليقال إنه مفبرك، بل صور بواسطة واحد من مؤيديه ومن العاملين في الحقل الطبي، وهو الدكتور "إياد حسن" كما عرف عن نفسه قبل أن يدخل حرم "مشفى الباسل" بطرطوس، وسط ترحيب حارس المشفى به.

واستعرض "حسن" مشاهد الأوساخ والقاذورات المتراكمة في المشفى وتحديدا أمام برادات الموتى، التي خرج منها وما يزال يخرج أعداد كبيرة من جثث قتلى النظام، ومن جثامين المدنيين أيضا.

ووسط أكوام من النفايات توحي بأن الشخص في مزبلة، علق "حسن": شوفو الوسخ شوفو الزبالة، مشفى مشفي هي!!
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب: لسنا بحاجة لنفط الشرق الأوسط لكننا سنساعد حلفاءنا      مع بدء الموسم الدراسي.. مدارس في دير الزور مقرات عسكرية والمناهج الكردية تهدد مستقبل الأطفال      الأمريكان والأتراك يردمون أنفاق "الاتحاد الديمقراطي" قرب "رأس العين"      إيران تحتجز سفينة بالقرب من "هرمز" وتعتقل طاقمها      "الاتحاد الديمقراطي" يحفر الأنفاق ويحصن عسكريا في الحسكة      رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام