أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صور جوية.. المطارات والمهابط التي يستخدمها الأسد والروس في قصف الشمال المحرر

2019-06-30
في إطار استعداداته السابقة للهجوم على المناطق التي تسيطر عليها المعارضة في الشمال السوري قام النظام بتجهيز عدة مهابط ومطارات لتكون رديفاً جوياً لدعم القوات العاملة على الأرض.

وأكد مصدر مطلع زود "زمان الوصل" بصور جوية بهذا الخصوص، أن مراجعة خريطة التموضع لهذه المهابط تكشف إحاطتها بمناطق العمليات من كافة الجهات، حيث عمل النظام على تجهيزها خلال السنة الماضية استعداداً لما يقوم بتنفيذه على الأرض الآن في قراءة شبه مؤكدة أن السلام لم يكن خيار هذا النظام في وقت من الأوقات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأمريكان والأتراك يردمون أنفاق "الاتحاد الديمقراطي" قرب "رأس العين"      إيران تحتجز سفينة بالقرب من "هرمز" وتعتقل طاقمها      "الاتحاد الديمقراطي" يحفر الأنفاق ويحصن عسكريا في الحسكة      رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة