أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عسل إدلب يعاني #القراض والناس لا يشترون

2019-01-28

اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI

حاتم الحمصي - جنوب إدلب

هناك في جنوب إدلب يتجمع مربو النحل لإنتاج العسل الصافي.. مع كثير من الصعوبات التي تعيق العمل وأهمها تأمين المواد الطبية والبيئة المناسبة والمراعي التي تساعد النحل في جمع الرحيق وإنتاج العسل، ويعاني أغلب المربين من حشرة (القراض) التي تفتك بالنحل، ويصعب التخلص منها بهذه الظروف لعدم توفر الدواء والطقس المناسب.

ويعاني المربون من مرض "العفن" الذي يصيب النحل في فصل الشتاء، حتى إن تسويق العسل أصبح صعباً في المناطق المحررة بسبب سعره الذي يصل إلى 7000 ليرة سورية للكيلو.

اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي:

facebook: https://www.facebook.com/zamanalwsl.net

https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:https://www.instagram.com/zamanalwsl

-We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images - Not for Shock - Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الثانية خلال 24 ساعة.. عملية اغتيال تنهي حياة مسؤول في "تحرير الشام" بريف إدلب      التوتر يعود بين الجارتين.. عمليات خطف متبادل بين درعا والسويداء      خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة      الأسد يلاحق أصحاب التسويات في "جيرود" ويعتقل من تواصل مع "الشمال السوري"      تحت التعذيب.. مقتل أحد قادة التسويات في درعا في سجون الأسد      "ممالك النار" يبدأ الهجوم على تركيا      اللاذقية.. روسيا تعترف بخسارتها أمام فصائل الثوار