أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركها الزوج مع الأطفال التسعة وقدمها المبتورة ويدها المصابة

2019-01-28

اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI

شام محمد - ريف إدلب

أم علاء واحدة من آلاف السوريات التي تكالبت عليهن ظروف الحياة وآلة الأسد العسكرية و ظلم المجتمع والزوج . نزحت أم علاء من قرية الجبين بريف حماة منذ خمسة أعوام هرباً من نظام الأسد، إلا أن طائراته لاحقت السيدة لتفقد قدمها اليمنى وتصاب يدها اليسرى ويُصاب ابنها، في قصف بالبراميل المتفجرة استهدف مخيم عابدين في ريف إدلب الجنوبي، خلال توزيع الطعام للمهجّرين، تبعه برميل آخر بعد تجمع الناس مما أدى لحدوث مجزرة ضخمة راح ضحيتها عشرات الشهداء.

أثناء علاج السيدة تزوج زوجها وتركها وحيدة مع أطفالها التسعة دون معيل أو سند، خصوصاً بعد أن فقدت المرأة 7 أخوة شهداء سواء بالقصف أو التعذيب في سجون النظام.

اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي:

facebook: https://www.facebook.com/zamanalwsl.net

https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:https://www.instagram.com/zamanalwsl

- We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images - Not for Shock - Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: الأطفال الذين يتعرضون للتنمر أكثر استخداما للمسكنات      كروس يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2023      "ترامب الرضيع" يحلق من جديد في بريطانيا      مارادونا يغيب عن عرض فيلم وثائقي عن حياته في مهرجان كان      الكرملين ينفي ضلوع روسيا في فضيحة حزب الحرية النمساوي      مدمرة أمريكية تنفذ عملية في بحر الصين الجنوبي      صحفي يكشف ما دار بين "طيب تيزيني" والأسد وحكاية الرجل الواقف بينهما      "عندليب حمص".. من منشد للثورة السورية إلى لاجئ مقعد يحلم بالعلاج في اليونان