أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مهنة وحرفة سورية قديمة ..تعرف على "الفرواتي" - سوريا

2019-01-28

اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI

عبد قنطار - معرة النعمان

الفرواتي مهنة وحرفة سورية قديمة، أصبحت نادرة في فترة الحرب، يقوم الفرواتي بتحويل جلود الخراف، إلى "فروة" "نصية" "دشداشة"، يرتديها الرجال لمقاومة البرد.

محمود أحد أقدم العاملين في المهنة يقول إنه ورثها أبا عن جد، كما ورثها لابنه عناد، الذي يعمل معه، ويخضع جلد الخروف لعدة مراحل جميعها يدوية، حتى يصبح جاهزا للحياكة والاستخدام.

تصدر الفروات لدول الخليج، والطلب عليها من الأثرياء وأهل البادية أنقذها من الانقراض.

اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي:

facebook: https://www.facebook.com/zamanalwsl.net

https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:https://www.instagram.com/zamanalwsl

- We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images - Not for Shock - Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نيوزيلندا.. الآلاف يشاركون في تشييع ضحايا مجزرة "المسجدَين"      الهند تحتفل بمهرجان الألوان مع قدوم فصل الربيع      الاتحاد الأوروبي يوافق على تمديد خروج بريطانيا حتى 22 مايو      ميك شوماخر فخور بمقارنته مع والده      الائتلاف: الحملة على المناطق المحررة هي جرائم حرب وضد الإنسانية      "قسد" تسيطر على آخر معاقل التنظيم قرب "باغوز الفرات"      هيئة التفاوض تنتقد زيارة "بيدرسون" لحمص وتطالبه بالتركيز على عمله      تاريخ ميشال عون... ماهر شرف الدين*