أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حنان.. الطفلة التي تبكي كلما شاهدت طفلة تحكي

2019-01-28

اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI

أنس العبد - ريف إدلب

ماذا يفعل أطفال سوريا بأحلامهم الجديدة حنان طفلة سورية تبلغ من العمر ثمان سنوات، يرافقها مرض ضمور الدماغ، ولا تستطيع التكلم، لم يوفر أهلها سبيلا لعلاجها، لكن أطباء المنطقة لم يستطيعوا مساعدتها، مشكلة هذه البريئة أنها حين ترى قريناتها يتكلمن تبكي، إذ أنها تعرف أنها لا تستطيع.

اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي:

facebook: https://www.facebook.com/zamanalwsl.net

https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:https://www.instagram.com/zamanalwsl

- We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images - Not for Shock - Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تراجع أسعار النفط لليوم الثاني مع استمرار ضبابية اتفاق التجارة      تركيا تنتزع تعادلًا ثمينًا من فرنسا في تصفيات "يورو 2020"      ترامب: لا يستبعد تعمد الإدارة الذاتية إطلاق سراح عناصر تنظيم "الدولة"      غوطة دمشق.. الأسد يرفض تسوية أكثر من 3 آلاف شاب      عصابات سرقة تنهب منازل مدينة "يبرود" بريف دمشق      "آسايش" ينهب "العروبة" في القامشلي      فرض عقوبات على تركيا.. ترامب: ليطلب الأكراد من الأسد أو نابليون بونابرت حمايتهم      صور... بعد تدمير النظام والأمريكان والروس جسور الفرات.. من أين تعبر قوات الأسد لمؤازرة "قسد"