أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بهدف إحياء الأرض وتشجيع الزراعة...إعادة تأهيل قناة للري في زيزون

2018-11-08

اشترك في قناة #زمان_الوصل

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل – ريف حماه الغربي تصوير متابعة: أنس العبد بإشراف المجلس المحلي في قرية زيزون، و بمساعدة الدفاع المدني، بدأت في منطقة سهل الغاب، عملية تنظيف "قناة مياه الري"، وتنظيفها من الأوساخ، والأتربة العالقة، لإعادة تأهيلها، خدمة للمزارع والزراعة. وتمتد القناة على أربعة كيلومترات، من قرية قسطون جنوبا إلى قرية الزيادية شمالا، مرورا بقريتي الصحن وزيزون، وتخدّم نحو ثلاثة آلاف دونم من الأرض الزراعية، في سهل الغاب.

علما إن إغلاق القناة يتسبب بأضرار عديدة، أولها المزارع، الذي يضطر للاعتماد على الآبار الارتوازية، بالغة التكلفة، وأبرزها انتشار الأوبئة والأمراض، وعلى رأسها اللشمانيا.

اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي:

facebook: https://www.facebook.com/zamanalwsl.net

https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:https://www.instagram.com/zamanalwsl

- We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images - Not for Shock - Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ملتقى القيادة في التاريخ الاجتماعي والسياسي العربي الإسلامي ما قبل الاستعمار يفتتح أعماله في الدوحة      نبيه بري: لبنان سفينة تغرق شيئا فشيئا      "الاتحاد الديمقراطي" يستخدم ورقة الآشوريين والسريان ضد تركيا      الأسد يرفد مسلخ "صيدنايا" البشري بالعشرات من شبان جنوب دمشق      نيويورك تايمز..وثائق مسربة تكشف الدور الإيراني في تدمير العراق      ضبط 51 مهاجرا غير نظامي في "جناق قلعة" التركية      احتجاجات بوليفيا.. 23 قتيلا و 715 جريحا      حماة.. انفجار ضخم يودي بحياة 3 من مجرمي الحرب بينهم مقرب من "سهيل حسن"