أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلبي يتكر #تكتك_الحياة ... مشروع خدمي لجرحى ومرضى الأحياء الضيقة والأزقة

2018-10-21

اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI

اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي:

facebook: https://www.facebook.com/zamanalwsl.net

https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:https://www.instagram.com/zamanalwsl

عبد قنطار - مدينة إدلب

# تكتك_الحياة هو دارجة إسعافية خاصة للأماكن الضيقة والأزقة, تم ابتكارها حديثاً من قبل شاب حلبي يدعى يحيى وهو أحد المهجّرين قسريا لمدينة إدلب، بغية إخلاء المصابين العالقين تحت الأنقاض بعد المعاناة الكبيرة السابقة لأهالي حلب مع قصف طائرات النظام روسيا ,واستشهاد عشرات المدنيين تحت الأنقاض في مناطق ضيقة يصعب الوصول إليها بالسيارات.

تتميز هذه الدراجة بسرعة الحركة و التنقل بسهولة و اقتصاد كميات كبيرة من الوقودة , وهي مجهزة بشكل كامل بالأدوات الطبية الأساسية , ويقودها مسعف مدرب جيداً على تقديم الإسعافات الأولية للجريح أو المريض.

يحتاج هذا المشروع الفريد من نوعه إلى الدعم المادي , بهدف تعميم التجربة على مختلف مدن وبلدات الشمال السوري المحرر و التخفيف قدر المستطاع من معاناة المدنيين .

- We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images - Not for Shock - Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فيسبوك يساعد فرنسا على كشف مروجي خطاب الكراهية      أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوبات بسبب منظومة إس-400      درعا.. الأسد يحاصر "داعل" ويفرض على سكانها حظر التجوال      ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان      بومبيو: إيران أكبر دولة راعية لـ"الإرهاب" في العالم