أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عشية المظاهرة في الشمال السوري ... شاهد عملية تجهيز اللافتات والرايات

2018-10-21

اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI

اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي:

facebook: https://www.facebook.com/zamanalwsl.net

https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:https://www.instagram.com/zamanalwsl

الشمال السوري على موعد اسبوعي، كل يوم جمعة، مع المظاهرات السلمية التي تعيد التأكيد على مطالب الشعب السوري المحقة، والمشروعة، في الحرية والكرامة، والعدالة الاجتماعية وتداول السلطة.

مدينة اعزاز كغيرها من بلدات وقرى الشمال السوري، لها مظاهراتها، وصوتها، وارادتها التي لا تختلف مع إرادة السوريين. كيف يتم التحضير للمظاهرة، كيف يتم تجهيز اللافتات والرايات، واعداد الأغاني والهتافات.

زمان الوصل التقت ناشط وناشطة من مجموعة متطوعين، اختاروا ان يقوموا بهذا المهمة الجليلة، لإظهار المظاهرة بأفضل شكل، وصورة، لإيصال رسائلها المشروعة، الى المجتمع الدولي، والعالم، والتأكيد على مطالب الشعب السوري، التي انطلقت منذ سبع سنوات، ولا زالت هاجسا وهدفا.

- We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images - Not for Shock - Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: الأطفال الذين يتعرضون للتنمر أكثر استخداما للمسكنات      كروس يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2023      "ترامب الرضيع" يحلق من جديد في بريطانيا      مارادونا يغيب عن عرض فيلم وثائقي عن حياته في مهرجان كان      الكرملين ينفي ضلوع روسيا في فضيحة حزب الحرية النمساوي      مدمرة أمريكية تنفذ عملية في بحر الصين الجنوبي      صحفي يكشف ما دار بين "طيب تيزيني" والأسد وحكاية الرجل الواقف بينهما      "عندليب حمص".. من منشد للثورة السورية إلى لاجئ مقعد يحلم بالعلاج في اليونان