أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مظاهرات في إدلب وحلب وحماة للتضامن مع أصحاب الخوذ البيضاء وتكريمهم

2018-10-21

اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI #زمان_الوصل - مراسلون

خرج سكان المناطق المحررة في مدن وبلدات الشمال السوري , يوم الجمعة، في مظاهرات تضامنية مع عناصر الدفاع المدني والمعروفين عالمياً باسم " الخوذ البيضاء"، بعد مطالب روسية بإخراجهم من المناطق "منزوعة السلاح" والتي تم الاتفاق عليها مؤخراً بين موسكو و #أنقرة .

أبطال الدفاع المدني الذين خسروا عشرات الشهداء أثناء محاولاتهم إنقاذ المدنيين في معظم الأراضي السورية من قصف قنابل وبراميل أنظمة الأسد وبوتين وخامنئي، تم تكريمهم من قبل الأهالي ومنظمات المجتمع المدني، كما أطلق الناشطون على هذه الجمعة اسم "روسيا تقتلنا والدفاع المدني ينقذنا" كتقدير لكل التضحيات التي قدمها أفراد هذه المؤسسة السورية، والتي جعلتهم ماركة عالمية مسجلة تتغنى بها مراكز حقوق الانسان و المهرجانات السينمائية و جوائز السلام .

اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي:

facebook: https://www.facebook.com/zamanalwsl.net

https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:https://www.instagram.com/zamanalwsl

- We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images - Not for Shock - Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب