أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فقد 3 من أطرافه .. الشرطي أبو حسين يدفع ثمن الانشقاق والثورة

2018-10-17

اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI

اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي:

facebook: https://www.facebook.com/zamanalwsl.net

https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:https://www.instagram.com/zamanalwsl

شام محمد - ريف إدلب

أبو حسين من قرية كفرسجنة بريف إدلب الجنوبي, انشق عن شرطة النظام عام 2012 لينضم للثوار ويلتحق بصفوف الجيش الحر، لم تمض أكثر من سنتين حتى أُصيب في معركة مورك بريف حماة عام 2014 على أثر استهدافه المباشر بصاروخ كورنيت من قبل قوات الأسد, ليفقد بسببه 3 من أطرافه (قدميه اليمنى واليسرى من فوق الركبة ويده اليمنى).

نُقل "أبو حسين" بعد الإصابة للمشافي التركية لتلقي العلاج وتركيب أطراف، إلا أنها كانت عبارة عن أطراف صناعية عادية لا تلبي حاجات الرجل لان بتر القدمين من فوق الركبة، وبالتالي فهو بحاجة ماسة لأطراف صناعية ذكية تعينه على قضاء حاجاته اليومية بشكل فردي.

لدى "أبو حسين" عائلة كبيرة مكونة من 8 أفراد بينهم طفله عمر ذو العامين والنصف والمصاب بمرض الضمور الدماغي ( لا يتكلم ولا يسمع ) وهو بحاجة لرعاية صحية خاصة .

- We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images - Not for Shock - Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بهجت سليمان يتغنى بالطلائع والفتوة التي صنعت "جيل النصر"      حركة نزوح غير مسبوقة.. مفخخة تضرب قوات النظام بريف إدلب      الروسي يستهدف 'الخوذ البيضاء" وتعزيزات فصائل المقاومة تصل أرض المعركة      صاحب صورة "سندريلا الحرب" يكشف ظروف التقاطها واسم ومكان "أميرتها"      "جهيدة السعيد".. حكاية سورية فقدت 12 من أقاربها بينهم 4 من أطفالها وقاومت مخرز المصيبة بعين الصبر      سامسونغ تستحوذ على 20 بالمئة من إجمالي صادرات كوريا الجنوبية      قوات الأسد تعيد اعتقال مراسل حربي أعلن تركه للإعلام      الحرس الثوري: دول الخليج ستموت من العطش في حال وقوع أي حادث