أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

آلة النظام أقعدته عن العمل وعزيمته قادته لصناعة مراجيح الأطفال

2018-10-17

اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI

اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي:

facebook: https://www.facebook.com/zamanalwsl.net

https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:https://www.instagram.com/zamanalwsl

زمان الوصل – ريف ادلب

تصوير ومتابعة: عبد قنطار

حالة إنسانية-

محمد السليمان من منطقة جبل الزاوية بريف ادلب اصيب في قصف للطيران الأسدي، أدى لكسور في الحوض، والفخذ والرأس، مما افقده قدرته على الحركة، والعمل. السليمان لديه طفلان معاقان، 5 سنوات و 7 سنوات، مما يزيد حمله، فهو بحاجة لعمل ودخل، لتأمين قوت عائلته، إضافة لعلاج ولديه، ذاك العلاج غير المتوفر في المناطق السورية، وخاصة في ظل ما تعانيه من حرب، فيما تتعثر إمكانية السفر الى الخارج أيضا.

السليمان طرق أبواب الجمعيات والمنظمات المعنية، ولكن بلا جدوى. وفي ظل تكاتف الظروف ضده، وبحثه المستمر عن حلول، توصل أخيرا الى صناعة "مراجيح" الأطفال، من أنابيب بلاستيكية، ورغم أن هذا العمل ليس سهلا، لكنه الأنسب بالنسبة لحالة السليمان، أما الدخل الذي يؤمنه فلا يسد الرمق، ومجموع ما يحصل عليه في شهر، قد لا يكفيه لمصروف يومين، لطعام طفليه، السليمان بحاجة لمساندة، ليستطيع الاستمرار. في ظرف معيشي صعب، وحالة صحية صعبة.

- We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images - Not for Shock - Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف إدلب.. القبض على عصابة ترويج مخدرات والعثور على سيارتين مسروقتين      اشتباك مسلح بين عشيرتين في باب النيرب بحلب.. والنظام ينشغل بملاحقة الصرافين      "لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"      أردوغان: لن ننسحب من سوريا إلا بطلب من الشعب وبعد انسحاب الدول الأخرى      مجازر الروس والأسد مستمرة في إدلب والضحايا نحو 20 مدنيا      الأسد يرسل قائمة مطلوبين جديدة إلى "دير قانون" بريف دمشق      حماة.. المقاومة السورية تدمر سيارة عسكرية للأسد وتقتل من بداخلها