أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

+18| المرض يرافق ولاء من الغوطة ويزداد فتكاً بها في إدلب

2018-09-30

اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI

اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي:

facebook: https://www.facebook.com/zamanalwsl.net

https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:https://www.instagram.com/zamanalwsl

قصي نور - معرة النعمان

تعاني الطفلة ولاء ذات الـ 5 أعوام من صراع مستمر منذ الولادة مع مرض ضمور الدماغ , هذا الداء الذي رافقها في سنوات عمرها القليلة بدء من مدينتها عربين في غوطة دمشق الشرقية وانتقالاً لمحافظة إدلب حيث هُجّرت رفقة عائلتها .

وتقول والدة ولاء إن حالة طفلتها تحسنت أثناء تلقيها العلاج في الغوطة رغم الحصار، إلا أن حالتها أخذت تسوء يوماً بعد يوم منذ وصولها إدلب , وتعزو الوالدة ذلك لسوء الاهتمام الصحي من قبل الأطباء، ورفضهم تقديم تقارير طبية تؤكد حاجة ولاء للسفر إلى تركيا لتلقي علاج مناسب في المشافي المتخصصة .

الداء فتك أيضاً بالشقيقة الثانية آلاء والتي تشكو هي الأخرى من نقص في الأوكسجين، فيما تعاني الأسرة من ظروف معيشية مزرية تجعلها غير قادرة على تلبية حاجات الأطفال وتحمل المزيد من الأعباء .

- We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images - Not for Shock - Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... بعد تدمير النظام والأمريكان والروس جسور الفرات.. من أين تعبر قوات الأسد لمؤازة "قسد"      انتحار الصقر... ماهر شرف الدين*      وادي النصارى يشتعل والنظام صامت      هجمات متفرقة تلاحق عناصر الأسد.. خسائر كبيرة تطال أمن الدولة بدرعا      على ذمة "الميادين".. جيش الأسد يدخل "الطبقة" ويتوجه شمالاً      أردوغان يوجه رسالة شديدة اللهجة للجامعة العربية      الفاتيكان: أحداث سوريا أكبر كارثة إنسانية منذ الحرب العالمية الثانية      الائتلاف: النظام سخّر ميليشيات "pyd" لوقف مشاركة الكُرد في الثورة