أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وفاء لمعتقلي الثورة ..إدلب تنتفض مجدداً للمطالبة بإطلاق سراحهم كأولوية لأي حل سياسي

2018-09-30

اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI

اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي:

facebook:

https://www.facebook.com/zamanalwsl.net

https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:https://www.instagram.com/zamanalwsl

زمان الوصل - مراسلون :

إدلب وريفها تستمر المظاهرات المناهضة لنظام الأسد في عموم مدن وبلدات الشمال السوري المحرر للأسبوع الرابع على التوالي , واطلق الناشطون على هذه الجمعة اسم " الحرية للمعتقلين" للتذكير بمئات آلاف المعتقلين القابعين في سجون النظام وزنازينه ,ولمطالبة المجتمع الدولي بضرورة التحرك الفوري لاطلاق سراحهم قبل الإتفاق على أي دستور للبلاد أو طرق لإعمارها .

وسجل ناشطون عشرات نقاط التظاهر في محافظات إدلب وحماة وحلب كان أهمهما في إدلب المدينة و معرة النعمان و كفرنبل و معرة مصرين و الأتارب والباب و عفرين و شيار مغار وقلعة المضيق .

- We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images - Not for Shock - Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية