أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وفاء لمعتقلي الثورة ..إدلب تنتفض مجدداً للمطالبة بإطلاق سراحهم كأولوية لأي حل سياسي

2018-09-30

اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI

اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي:

facebook:

https://www.facebook.com/zamanalwsl.net

https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:https://www.instagram.com/zamanalwsl

زمان الوصل - مراسلون :

إدلب وريفها تستمر المظاهرات المناهضة لنظام الأسد في عموم مدن وبلدات الشمال السوري المحرر للأسبوع الرابع على التوالي , واطلق الناشطون على هذه الجمعة اسم " الحرية للمعتقلين" للتذكير بمئات آلاف المعتقلين القابعين في سجون النظام وزنازينه ,ولمطالبة المجتمع الدولي بضرورة التحرك الفوري لاطلاق سراحهم قبل الإتفاق على أي دستور للبلاد أو طرق لإعمارها .

وسجل ناشطون عشرات نقاط التظاهر في محافظات إدلب وحماة وحلب كان أهمهما في إدلب المدينة و معرة النعمان و كفرنبل و معرة مصرين و الأتارب والباب و عفرين و شيار مغار وقلعة المضيق .

- We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images - Not for Shock - Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"إدلب تحت النار".. ناشطون يُطلقون حملة لتسليط الضوء على الهجمة الأسدية -الروسية      أردوغان: نعمل لإسكان مليون شخص في "تل أبيض" و"رأس العين"      بعد فضيحة المنشطات.. عقوبات رياضية غير مسبوقة على روسيا      مسلحون يهاجمون دورية للنظام في "السلمية" شرق حماة      "الوطني" يُفشل محاولة تسلل لـ"قسد" شمال حلب      مقتل شخص جراء انفجار في مكب للنفايات بحمص      بقيمة 600 ألف يورو.. رجل أعمال لبناني يتبرع بمقتنيات هتلر لمنظمة يهودية      ميليشيات موالية لإيران تعتقل أكثر من 10 شبان في "حرستا"