أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وفاء لمعتقلي الثورة ..إدلب تنتفض مجدداً للمطالبة بإطلاق سراحهم كأولوية لأي حل سياسي

2018-09-30

اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI

اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي:

facebook:

https://www.facebook.com/zamanalwsl.net

https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:https://www.instagram.com/zamanalwsl

زمان الوصل - مراسلون :

إدلب وريفها تستمر المظاهرات المناهضة لنظام الأسد في عموم مدن وبلدات الشمال السوري المحرر للأسبوع الرابع على التوالي , واطلق الناشطون على هذه الجمعة اسم " الحرية للمعتقلين" للتذكير بمئات آلاف المعتقلين القابعين في سجون النظام وزنازينه ,ولمطالبة المجتمع الدولي بضرورة التحرك الفوري لاطلاق سراحهم قبل الإتفاق على أي دستور للبلاد أو طرق لإعمارها .

وسجل ناشطون عشرات نقاط التظاهر في محافظات إدلب وحماة وحلب كان أهمهما في إدلب المدينة و معرة النعمان و كفرنبل و معرة مصرين و الأتارب والباب و عفرين و شيار مغار وقلعة المضيق .

- We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images - Not for Shock - Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"ميسي إيران" خلف القضبان.. بتهمة ممارسة الرذيلة مع 23 أمرأة      الطيران يقتل 9 مدنيين في ريف إدلب ويواصل قصف جبل "الكبانة" في الساحل      الحوثيون يستهدفون قيادة القوات الخاصة السعودية      وزير لبناني يدعو لاستخدام سلاح حزب الله لمنع توطين السوري والفلسطيني      شعارات الثورة الجزائرية في كأس الأمم الأفريقية      العثور على جثمان "شرف الدين سيدو" بعد شهر من اختطافه في "عفرين"      النواب الأمريكي يقر 4.5 مليار دولار للعالقين على حدود المكسيك      النفط يقفز بفعل انخفض مخزونات الخام الأمريكية وتوقف مصفاة رئيسية