أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سوريا تجتمع في الباب ... و أسماء المدن المهجّرة تملأ سوق المدينة

2018-09-19

اشترك في قناة #زمان_الوصل

https://goo.gl/TdgHGI

اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي:

facebook:

https://www.facebook.com/zamanalwsl.net

https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:

https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:

https://www.instagram.com/zamanalwsl

نزار أبو أيمن - مدينة الباب

في مدينة الباب بريف #حلب المحرر , يسهل على الزائر ملاحظة حجم المحال التجارية والمطاعم و المقاهي التي يديرها المهجّرون من المدن السورية المختلفة بفعل جرائم الأسد ونظامه .

المهجّرون حملوا معهم ذكرياتهم ضمن رحلة التهجير القسرية، و تغنّوا بأسماء مدنهم وبلداتهم أثناء تسمية مشاريعهم التجارية في مدينة الباب.

فستق حلب ومطعم الفرات والغوطة وحلويات الدمشقي وغيرها الكثير من الأسماء جسدت محبة وعشق المهجّرين لأوطانهم، آملين العودة إليها بعد الخلاص من بربرية النظام.

يقيم في الباب آلاف النازحين وهم يعملون ليلاً نهاراً و يديرون مشاريعهم بعناية لكي لا يصبحوا عالة على المنظمات أو على أهل المدينة .

- We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images

- Not for Shock

- Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمين فرع "البعث" السابق بدرعا ينجو من محاولة اغتيال      النظام يعتقل مسؤولا سابقا ورجل أعمال ساهم بتمويل الأسد      القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا      "عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري