أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سوريا تجتمع في الباب ... و أسماء المدن المهجّرة تملأ سوق المدينة

2018-09-19

اشترك في قناة #زمان_الوصل

https://goo.gl/TdgHGI

اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي:

facebook:

https://www.facebook.com/zamanalwsl.net

https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:

https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:

https://www.instagram.com/zamanalwsl

نزار أبو أيمن - مدينة الباب

في مدينة الباب بريف #حلب المحرر , يسهل على الزائر ملاحظة حجم المحال التجارية والمطاعم و المقاهي التي يديرها المهجّرون من المدن السورية المختلفة بفعل جرائم الأسد ونظامه .

المهجّرون حملوا معهم ذكرياتهم ضمن رحلة التهجير القسرية، و تغنّوا بأسماء مدنهم وبلداتهم أثناء تسمية مشاريعهم التجارية في مدينة الباب.

فستق حلب ومطعم الفرات والغوطة وحلويات الدمشقي وغيرها الكثير من الأسماء جسدت محبة وعشق المهجّرين لأوطانهم، آملين العودة إليها بعد الخلاص من بربرية النظام.

يقيم في الباب آلاف النازحين وهم يعملون ليلاً نهاراً و يديرون مشاريعهم بعناية لكي لا يصبحوا عالة على المنظمات أو على أهل المدينة .

- We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images

- Not for Shock

- Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ماي تناشد حزب العمال البريطاني دعم "فرصتها الأخيرة" لتسوية قضية الخروج      سمير سعيفان لـ "اقتصاد": معادلة صفرية تحكم العلاقة الروسية – الإيرانية في سوريا      سفنية بلا طاقم تستعد لعبور المحيط الأطلسي      تركيا تخفض رسوم واردات من الولايات المتحدة      غراهام: إيران نسقت الهجمات على السفن في الشرق الأوسط      واشنطن: سنرد بسرعة وبشكل مناسب إن استخدم الأسد الكيماوي في إدلب      فصائل المقاومة تستعيد "كفر نبودة" بالكامل وتقتل 48 عنصرا من قوات الأسد      19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"