أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كابوس مظاهرات يوم الجعمة يعود لمراودة النظام من بوابات إدلب وحلب وحماة

2018-09-16

اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI

اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي:

facebook: https://www.facebook.com/zamanalwsl.

net https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:

https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:

https://www.instagram.com/zamanalwsl

ريف حلب - مراسلون

للأسبوع الثالث على التوالي , خرجت المظاهرات في مدن وأرياف ريف حلب بعد صلاة الجمعة , للتعبير عن رفض سكان المناطق المحررة والمهجّرين إليها من شتى أصقاع المحافظات السورية, دخول قوات النظام و القوات الروسية إلى مناطقهم وعقد ما يسمى ب" المصالحات والتسويات ".

وسجل الناشطون في الشمال السوري المحرر خروج أكثر من 194 نقطة تظاهرفي جمعة " لا بديل عن إسقاط النظام" , بينها 55 مظاهرة في أرياف حلب أهمها في الأتارب والإبزمو والباب و أورم الكبرى , كما جاء المتظاهرون من جبل الزاوية ومدينة إدلب لمشارك أهالي ريف حلب الغربي تظاهراتهم .

- We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images - Not for Shock - Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية      النفط يهبط بفعل خفض توقعات النمو وتضخم المخزونات الأمريكية      إسبانيا تتعادل مع السويد وتتأهل إلى بطولة أوروبا 2020      ترامب يجتمع مع مشرعين أمريكيين لبحث الوضع في سوريا      هيئة التفاوض تكشف عن أسماء مندوبيها للجنة صياغة الدستور      "فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"