أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كابوس مظاهرات يوم الجعمة يعود لمراودة النظام من بوابات إدلب وحلب وحماة

2018-09-16

اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI

اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي:

facebook: https://www.facebook.com/zamanalwsl.

net https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:

https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:

https://www.instagram.com/zamanalwsl

ريف حلب - مراسلون

للأسبوع الثالث على التوالي , خرجت المظاهرات في مدن وأرياف ريف حلب بعد صلاة الجمعة , للتعبير عن رفض سكان المناطق المحررة والمهجّرين إليها من شتى أصقاع المحافظات السورية, دخول قوات النظام و القوات الروسية إلى مناطقهم وعقد ما يسمى ب" المصالحات والتسويات ".

وسجل الناشطون في الشمال السوري المحرر خروج أكثر من 194 نقطة تظاهرفي جمعة " لا بديل عن إسقاط النظام" , بينها 55 مظاهرة في أرياف حلب أهمها في الأتارب والإبزمو والباب و أورم الكبرى , كما جاء المتظاهرون من جبل الزاوية ومدينة إدلب لمشارك أهالي ريف حلب الغربي تظاهراتهم .

- We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images - Not for Shock - Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رونالدو يتوقع العودة إلى الملاعب خلال أسبوعين      محكمة باكستانية توافق على إخلاء سبيل نواز شريف بكفالة      الولايات المتحدة ترفض حضور اجتماع خاص بإجلاء مخيم "الركبان"      ألمانيا.. إخلاء مبانٍ حكومية بعد تهديدات بوجود قنابل      اشتباكات بين النظام والتنظيم في بادية السويداء      ميشال عون يخشى على أوروبا من تدفق اللاجئين السوريين      محلي "جرابلس" يمنع صيد الأسماك مؤقتاً في نهر الفرات      نتنياهو لا يستبعد خيار اجتياح غزة