أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاب سوري يتحدى الإعاقة بالأمل ويحلم بالسفر إلى تركيا للعلاج

2018-09-04

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حماة)

تصوير ومتابعة: شام محمد

الشاب عدنان العثمان من مدينة صوران في#ريف_حماة الشمالي.. يبلغ من العمر 23 عاما، ويسكن مخيم صوران التابع لمخيمات أطمة في ريف #حلب الشمالي. عدنان أصيب بالضمور العضلي منذ كان في الثالثة من العمر، وخلال وقت قصير امتد الضمور ليشمل أطرافه الأربعة، ومعظم جسده، وأحاله إلى مقعد لا يستطيع المشي، والحركة، ولا يستطيع خدمة نفسه.

أحب عدنان الدراسة ووصل للصف السادس ولكنه بسبب تقدم المرض لم يستطع المتابعة، خاصة وقد فقد القدرة على الإمساك بالقلم، ومنذ عدة سنوات اضطرت عائلته للنزوح من بيتهم في مدينة صوران، إلى مخيمات أطمة بعد دخول ميليشيات الأسد إلى المدينة.

عدنان راجع عدد من المشافي في الشمال السوري، وعلم أن علاجه غير متوفر في المناطق المحررة ويتوجب عليه الذهاب إلى تركيا للعلاج لأن هناك نوعا من العلاج الفيزيائي قد يساعده.

ناشد الشاب عدنان الجهات المعنية والمنظمات من أجل تأمين ذهابه لتركيا للعلاج دون جدوى وهو اليوم يأمل بتأمين ذهابه للعلاج ليمكن من اعالة نفسه والتخفيف عن أهله.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي