أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مرض جديد يغزو مخيمات أطمة.. والأهالي يتهمون الذباب والمنظمة المشرفة

2018-09-04

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان_الوصل# TV (خاص – مخيمات أطمة)

تصوير ومتابعة: شام محمد

غزا مرض الإسهال مخيم أهل الوفاء بـ "أطمة"، حيث تبين أن عشرات المصابين هنا، ومن مختلف الفئات العمرية، يعانون من هذا المرض، بعد اكتشاف أكثر من 10 حالات اصابة اسهال بين الأطفال، وأكثر من 20 حالة اسهال بين الكبار في مخيم أهل الوفاء التابع لمخيمات أطمة والذي تقطنه قرابة ٥٠ عائلة معظمها من ريف حماة الشرقي.

يقول أهالي المخيم إن المنظمة التي قامت بإنشاء المخيم، ولديها أرض ملاصقة لمكان المخيم كان من المقرر بناء وحدات سكنية للنازحين ليصار إلى نقلهم إليها، ولكن المشروع لم ينطلق مما جعل بعض الأشخاص التابعين للمنظمة يقومون بزراعة الأرض، ويرشون السماد الطبيعي الذي جعل الذباب ينتشر بشكل كبير.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الائتلاف يدين قتل المدنيين في "الباغوز" ويرفض تبريرات استهدافهم      قصف يطال غالبية المناطق المحررة في حماة والمقاومة ترد      النيابة العامة الفرنسية تطالب بمحاكمة "رفعت الأسد"      فرنسا تؤكد رفضها إقامة علاقات مع نظام الأسد      تقرير: الأسد أعدم أكثر من 6 آلاف سوري في المستشفى "601" خلال 21 شهراً      جنبلاط ينعى كلبه " الرفيق أوسكار"      لأول مرة.. "كفريا" و"الفوعة" تحت القصف الروسي ومجزرة بحق المهجرين      الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على إيران