أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مرض جديد يغزو مخيمات أطمة.. والأهالي يتهمون الذباب والمنظمة المشرفة

2018-09-04

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان_الوصل# TV (خاص – مخيمات أطمة)

تصوير ومتابعة: شام محمد

غزا مرض الإسهال مخيم أهل الوفاء بـ "أطمة"، حيث تبين أن عشرات المصابين هنا، ومن مختلف الفئات العمرية، يعانون من هذا المرض، بعد اكتشاف أكثر من 10 حالات اصابة اسهال بين الأطفال، وأكثر من 20 حالة اسهال بين الكبار في مخيم أهل الوفاء التابع لمخيمات أطمة والذي تقطنه قرابة ٥٠ عائلة معظمها من ريف حماة الشرقي.

يقول أهالي المخيم إن المنظمة التي قامت بإنشاء المخيم، ولديها أرض ملاصقة لمكان المخيم كان من المقرر بناء وحدات سكنية للنازحين ليصار إلى نقلهم إليها، ولكن المشروع لم ينطلق مما جعل بعض الأشخاص التابعين للمنظمة يقومون بزراعة الأرض، ويرشون السماد الطبيعي الذي جعل الذباب ينتشر بشكل كبير.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" تشن حملة تجنيد كبيرة لشباب الرقة      "فيسبوك" تعمل على تطوير نظارة ذكية بالشراكة مع Ray-Ban      صحيفة: واشنطن تدرس نقل أسلحة إضافية للمملكة      "تويتر" يغلق حساب "القحطاني" لعلاقته بمقتل الخاشقجي      السودان 124 إصابة بوباء الكوليرا      "بنتاغون" يقدم لترامب خيارات الرد على إيران      ترامب يجتمع مع مؤسس فيسبوك في البيت الأبيض      النظام يرد على "مسرحيات الكيماوي" بتمثيلية.. فأين وماذا جاء فيها