أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السادجي .. هل تعرف هذه الحرفة.. إليك قصة ياسر معها في الأردن

2018-09-01

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – عمان)

تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف

ياسر النعسان شاب سوري شغف بمهنة "السادجي" منذ ان زار أسواق دمشق القديمة، كان يتابع ببصره واجهات محال الصياغ محاولا تعلم صنعة صياغة الأسماء على المعادن المختلفة.

انتقل ياسر الى الأردن ودرس هندسة الديكور التي فتحت بابا جديدا له ليعزز خبراته ويقترب من تحقيق حلمه ليتقن فن صياغة الأسماء. أتيحت الفرصة لياسر في عمان ان يتلقى مبادئ هذا الفن، ثم ما لبث ان بدأ عمله، وانتقل مع زميل دراسته الاردني عبد الكريم إلى افتتاح مشغل متواضع لهذه المهنة ليبدأ مشوار النجاح لكليهما.

حب ياسر للمهنة جعله يضيف إليها الكثير، ووسع نطاق عمله، فأصبحت الأسماء والشعارات تطبع على "القداحات" واغطية الهواتف الذكية.

أصبح لياسر وشريكه سمعة طيبة في الأردن، وشهرة واسعة في هذا الفن الذي يدخل في باب الهدايا والتذكارات. إضافة إلى توسيع عملهم من خلال البيع على مواقع التواصل الاجتماعي وخدمة التوصيل، ناهيك عن اسعارهما المدروسة بعناية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا