أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السادجي .. هل تعرف هذه الحرفة.. إليك قصة ياسر معها في الأردن

2018-09-01

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – عمان)

تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف

ياسر النعسان شاب سوري شغف بمهنة "السادجي" منذ ان زار أسواق دمشق القديمة، كان يتابع ببصره واجهات محال الصياغ محاولا تعلم صنعة صياغة الأسماء على المعادن المختلفة.

انتقل ياسر الى الأردن ودرس هندسة الديكور التي فتحت بابا جديدا له ليعزز خبراته ويقترب من تحقيق حلمه ليتقن فن صياغة الأسماء. أتيحت الفرصة لياسر في عمان ان يتلقى مبادئ هذا الفن، ثم ما لبث ان بدأ عمله، وانتقل مع زميل دراسته الاردني عبد الكريم إلى افتتاح مشغل متواضع لهذه المهنة ليبدأ مشوار النجاح لكليهما.

حب ياسر للمهنة جعله يضيف إليها الكثير، ووسع نطاق عمله، فأصبحت الأسماء والشعارات تطبع على "القداحات" واغطية الهواتف الذكية.

أصبح لياسر وشريكه سمعة طيبة في الأردن، وشهرة واسعة في هذا الفن الذي يدخل في باب الهدايا والتذكارات. إضافة إلى توسيع عملهم من خلال البيع على مواقع التواصل الاجتماعي وخدمة التوصيل، ناهيك عن اسعارهما المدروسة بعناية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بقي 35 ساعة.. أوغلو: 360 ألف سوري عادوا إلى منطقتي "درع الفرات" و"غصن الزيتون"      تلفون نصر الحريري... فؤاد عبد العزيز*      على أبواب الشتاء.. تجار يتهمون "وتد" باحتكار سوق المحروقات والأخيرة ترد      الأمير هاري: لن يتم تخويفي للقيام بلعبة أدت إلى قتل أمي      دراسة: التمارين الرياضية قد تقلل خطر الإصابة بسرطان الرئة لدى المدخنين      غوارديولا: مانشستر سيتي غير جاهز للفوز بدوري أبطال أوروبا      تركيا.. ضبط 170 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل "إيجة"      "النهضة" التونسية: رئيس الحكومة المرتقبة من الحركة ولا تفاوض بالأمر