أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السادجي .. هل تعرف هذه الحرفة.. إليك قصة ياسر معها في الأردن

2018-09-01

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – عمان)

تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف

ياسر النعسان شاب سوري شغف بمهنة "السادجي" منذ ان زار أسواق دمشق القديمة، كان يتابع ببصره واجهات محال الصياغ محاولا تعلم صنعة صياغة الأسماء على المعادن المختلفة.

انتقل ياسر الى الأردن ودرس هندسة الديكور التي فتحت بابا جديدا له ليعزز خبراته ويقترب من تحقيق حلمه ليتقن فن صياغة الأسماء. أتيحت الفرصة لياسر في عمان ان يتلقى مبادئ هذا الفن، ثم ما لبث ان بدأ عمله، وانتقل مع زميل دراسته الاردني عبد الكريم إلى افتتاح مشغل متواضع لهذه المهنة ليبدأ مشوار النجاح لكليهما.

حب ياسر للمهنة جعله يضيف إليها الكثير، ووسع نطاق عمله، فأصبحت الأسماء والشعارات تطبع على "القداحات" واغطية الهواتف الذكية.

أصبح لياسر وشريكه سمعة طيبة في الأردن، وشهرة واسعة في هذا الفن الذي يدخل في باب الهدايا والتذكارات. إضافة إلى توسيع عملهم من خلال البيع على مواقع التواصل الاجتماعي وخدمة التوصيل، ناهيك عن اسعارهما المدروسة بعناية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"كلوز" برنامج يسلط الضوء على أعمال الدراما السورية      "نهلة عيسى" تحذر النظام من خسارة حاضنته      مزارعون يفشلون في حصاد حقولهم القريبة من الجبهات.. مع "الوحدات الكردية"      تحذيرات روسية من اندلاع حرب في المنطقة      كما جبن أبوه من قبل.. نظام بشار يقول إنه لايريد مواجهة الأتراك عسكريا      الملكة نور.. محمد مرسي هو الرئيس الأول والوحيد      ريف حماة.. مرحلة جديدة من "الفتح المبين" تبدأ بمقتل 20 عنصرا للنظام      ترجيحات بوقوف اليمين المتطرف وارء مقتل "داعم" اللاجئين في ألمانيا