أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عاصمة المهجرين تعاود التظاهر .. شجباً للعدوان المحتمل على الشمال المحرر

2018-09-01

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHG

I زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)

تصوير ومتابعة:حاتم الحمصي

شهد ريفا إدلب وحلب المحرران، أمس الجمعة مظاهرات عديدة جابت أكثر من 100 بلدة ومدينة للتنديد والاحتجاج بالعدوان المحتمل الذي تحضر له قوات الأسد مدعومة بالميليشيات الإيرانية والطائرات الروسية.

ويضم الشمال السوري حالياً أكثر من 3 ملايين مهجّر من مختلف المحافظات السورية، معظمهم رفض البقاء والمصالحة والانصياع لحكم الأسد من جديد.

وطالب المتظاهرون مجلس الأمن والدولى الكبرى بتحمل مسؤولياتهم تجاه أي عدوان قد يؤدي إلى تشريد مئات آلاف العائلات، كما حدث في غوطة دمشق ودرعا والقنيطرة خلال الأشهر الماضية.

وأكد المتظاهرون على الدعم الكامل للثوار في دفاعهم عن هذه المناطق المحررة، مطالبين إياهم بعدم التهاون مع أي ميليشيا تحاول الاقتراب من الشمال السوري.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"      ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد