أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كيف تحولت الإصابة إلى إعاقة؟ ..الطفل السوري "معمر" ضحية آلة نظام الأسد الإجرامية

2018-09-01

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

الطفل معمر.. نزح مع أهله واخواته الأربعة من ريف #إدلب (ناحية سنجار) إلى قرية جدرايا بريف إدلب، بسبب الحملة العسكرية التي شنتها قوات النظام على مناطقهم، وكان معمر تعرض للإصابة أثر سقوط قذيفة قريبة من "البراكية" التي يعيشون فيها مؤقتا، وكسرت ساقه اليسرى.

تلقى الطفل علاجا فورياً، تمثل بالتجبير والجبصين، لكنه حالة ساقه تدهورت، فخضع لعمل جراحي لاحقا، لكن الإصابة لا زالت قائمة، حيث أنه لا يستطيع السير على قدميه، وهو يتنقل اليوم حبوا وزحفا، بعدما تحولت الإصابة الى إعاقة، فعائلة معمر لا تستطيع نقله الى مشفى متخصص، يعالج ساقه بالشكل الصحيح.

العائلة التي تعيش حالة نزوح، يصيبها العوز والحاجة أيضا، فلا مدخرات مالية ولا دخل ولا عمل، وبالتالي لا إمكانية لنقل الطفل خارج الحدود، لعله يحصل في فرصة علاج تنقذه من الإعاقة الدائمة، وتجدد فتح الطريق الى المستقبل.

زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)

تصوير ومتابعة: أنس العبد

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد اتساع حملة الشجب..داخلية الأسد تنفي تعرض أيتام دار "الرحمة" للضرب      البدري مدربا للمنتخب المصري لكرة القدم      وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي      بحجة كتابات على الجدران.. الأسد يعتقل 30 شابا في الزبداني      أنباء عن تورط جماعة من "حزب الله" باختطافه.. الإفراج عن رجل الأعمال السوري مرهف الأخرس في لبنان      دي ماريا يقود سان جيرمان لانتصار كاسح على ريال مدريد      الفيفا يبلغ إيران بأن الوقت حان للسماح للنساء بدخول الملاعب      تدوير الكتابة.. قبل سقوط أخير ومرثية جديدة عن الوطن*