أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بازار.. تطبيق لتسويق منتجات السيدات السوريات في الأردن

2018-08-27

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – عمان)

تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف

انتقل الشاب السوري محمد الرواشدة من مدينة درعا إلى الأردن، واكمل دراسته وتخرج في اختصاص هندسة البرمجيات كأولٍ على دفعته. محمد وزملاؤه أحمد محمود بركسية وعبد الرحمن إبراهيم الأكراد قرروا أن يكون مشروع تخرجهم عبارة عن تطبيق اسمه "بازار"، وهو تطبيق مجاني لمساعدة السيدات السوريات اللواتي يعملن من المنزل ولديهن مشاريع صغيرة، بدأ المشروع بدراسة ميدانية أجراها مع السيدات فوجد مع زملائه بأن المشكلة الأكبر هي في تسويق المنتجات، وهذا بالضبط ما سيحله مشروعهم من خلال التطبيق الذي سيكون متاحا وبشكل مجاني لجميع السيدات لعرض منتجاتهن على التطبيق ليتمكن كل المستهلكين من رؤية منتجاتهن، … قريبا جدا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
محاولتا اغتيال تستهدفان مسؤولين مقربين من "تحرير الشام"      الآلاف يتظاهرون في الجزائر للمطالبة برحيل بوتفليقة      باريس وبرلين ترفضان الاعتراف بسيادة "إسرائيل" على الجولان      ألمانيا.. خلافات محلية بشأن تكاليف تمويل اللاجئين      قصف الأسد والروس يتسبب بنزوح 200 ألف مدني من إدلب وحماة خلال 5 شهور      الدولار يتجه صوب الانخفاض للأسبوع الثاني      أردوغان: رئيسة وزراء نيوزيلندا "نموذج" لزعماء العالم      لبنان.. أرقام هزيلة لإعادة توطين السوريين و80% منهم يرغبون بالعودة إلى سوريا حسب المفوضية