أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشاب السوري أحمد .. من كرسي متحرك الى مبدع في التسويق الشبكي والعملات الالكترونية

2018-08-27

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – عمان)

تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف

أحمد زبداني شاب طموح من محافظة درعا، أًصيب بنقص الأوكسجين مما ادى الى عدم قدرته على المشي منذ كان طفلاً. لم ييأس أحمد، فقد تابع دراسته إلى أن وصل مع أسرته إلى الأردن التي بدأ فيها رحلة علاج انتهت بقدرته على المشي.

انضم احمد إلى منظمات متخصصة بحملات التوعية لذوي الاحتياجات الخاصة، وعمل على إيصال رسالته، ثم استكمل دراسته الجامعية في عدد من الكليات، ولم يتوقف عند تخرجه كمصمم جرافيكس فالتحق بمنحة دراسية أخرى في مجال إدارة المستشفيات والخدمات الصحية.

تنقل احمد بين عدة كليات واختصاصات، إلا أنه وجد نفسه في مجال التسويق الشبكي والعملات الالكترونية الذي أحبه وأبدع فيه. لدى أحمد اليوم أكثر من فريق عمل، إضافة إلى مدخول يكفيه، ويأمل أن يطور عمله وينشره بين الشباب.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين      قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022      ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات