أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مخيم الصفصافة ... حيث يدفن أبناء سهل الغاب أحياءً

2018-08-24

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)

تصوير ومتابعة: أنس العبد

يعاني قاطنو مخيم الصفصافة غربي مدينة سلقين بريف إدلب من واقع مرير وحياة متعبة، إذ يفتقر المكان لأدنى متطلبات العيش والصحة فيما تغيب المنظمات الإنسانية بشكل كامل.

تأسس المخيم قبل 4 سنوات، ويضم نحو 2000 مهجّر من سهل الغاب ريف حماة، بعدما غادروا بيوتهم ومنازلهم على آثر الدمار الكبير الذي حل بها بفعل طيران الأسد الحربي. معظم المقيمين داخل المخيم من أبناء الشهداء والأرامل ومعسري الحال، وهؤلاء الذين لا يملكون القدرة المالية على العيش في المدن المحررة واستئجار البيوت. الأمراض تغزو المكان نتيجة انتشار الأوساخ ومجاري المياه ولا مراكز صحية أو أطباء أو أدوية هناك لتلافي هذه المشاكل الجمة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نعوتهما شهداء... عودة مقاتلين من معارك "كفر نبودة"      ترامب يشعر "بالأسى" لاستقالة ماي      جنود روس يضربون عناصر من النظام بسبب خلاف على الوقود المسروق في تدمر      زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس      عبر "الهرم".. قرار مثير للجدل بخصوص تأمين السيولة المالية لمساجين دمشق      قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام      واشنطن توجه 18 اتهاما بينها التجسس لمؤسس "ويكيليكس"      المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير شيئا بمفاوضات "بريكست"