أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برغم الخوف والترقب... أجواء العيد لم تغب عن المناطق المحررة

2018-08-24

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – مراسلون)

يحتفل المسلمون هذه الأيام بعيد الأضحى المبارك بعد نهاية موسم الحج، أحد أركان الإسلام الخمس، الاحتفالات والمباركات وذبح الأضاحي لم تغب عن أهالي الشمال السوري المحرر ومئات آلاف السوريين المهجّرين إليه، متناسين ولو لبعض الوقت ما آلت إليهم ظروفهم المأساوية بفعل آلة الأسد الحربية وحلفائه. كاميرا زمان الوصل تنقلت بين مدن وأرياف إدلب وحلب وحماة لنقل مشاهد من صلاة العيد وزيارة المقابر وألعاب الأطفال، علها تعيد شيئا من البهجة والفرح والسرور بعد 7 سنوات من القتل والتعذيب والاعتقال والتهجير.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف إدلب.. القبض على عصابة ترويج مخدرات والعثور على سيارتين مسروقتين      اشتباك مسلح بين عشيرتين في باب النيرب بحلب.. والنظام ينشغل بملاحقة الصرافين      "لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"      أردوغان: لن ننسحب من سوريا إلا بطلب من الشعب وبعد انسحاب الدول الأخرى      مجازر الروس والأسد مستمرة في إدلب والضحايا نحو 20 مدنيا      الأسد يرسل قائمة مطلوبين جديدة إلى "دير قانون" بريف دمشق      حماة.. المقاومة السورية تدمر سيارة عسكرية للأسد وتقتل من بداخلها