أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برغم الخوف والترقب... أجواء العيد لم تغب عن المناطق المحررة

2018-08-24

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – مراسلون)

يحتفل المسلمون هذه الأيام بعيد الأضحى المبارك بعد نهاية موسم الحج، أحد أركان الإسلام الخمس، الاحتفالات والمباركات وذبح الأضاحي لم تغب عن أهالي الشمال السوري المحرر ومئات آلاف السوريين المهجّرين إليه، متناسين ولو لبعض الوقت ما آلت إليهم ظروفهم المأساوية بفعل آلة الأسد الحربية وحلفائه. كاميرا زمان الوصل تنقلت بين مدن وأرياف إدلب وحلب وحماة لنقل مشاهد من صلاة العيد وزيارة المقابر وألعاب الأطفال، علها تعيد شيئا من البهجة والفرح والسرور بعد 7 سنوات من القتل والتعذيب والاعتقال والتهجير.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
محاولتا اغتيال تستهدفان مسؤولين مقربين من "تحرير الشام"      الآلاف يتظاهرون في الجزائر للمطالبة برحيل بوتفليقة      باريس وبرلين ترفضان الاعتراف بسيادة "إسرائيل" على الجولان      ألمانيا.. خلافات محلية بشأن تكاليف تمويل اللاجئين      قصف الأسد والروس يتسبب بنزوح 200 ألف مدني من إدلب وحماة خلال 5 شهور      الدولار يتجه صوب الانخفاض للأسبوع الثاني      أردوغان: رئيسة وزراء نيوزيلندا "نموذج" لزعماء العالم      لبنان.. أرقام هزيلة لإعادة توطين السوريين و80% منهم يرغبون بالعودة إلى سوريا حسب المفوضية