أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برغم الخوف والترقب... أجواء العيد لم تغب عن المناطق المحررة

2018-08-24

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – مراسلون)

يحتفل المسلمون هذه الأيام بعيد الأضحى المبارك بعد نهاية موسم الحج، أحد أركان الإسلام الخمس، الاحتفالات والمباركات وذبح الأضاحي لم تغب عن أهالي الشمال السوري المحرر ومئات آلاف السوريين المهجّرين إليه، متناسين ولو لبعض الوقت ما آلت إليهم ظروفهم المأساوية بفعل آلة الأسد الحربية وحلفائه. كاميرا زمان الوصل تنقلت بين مدن وأرياف إدلب وحلب وحماة لنقل مشاهد من صلاة العيد وزيارة المقابر وألعاب الأطفال، علها تعيد شيئا من البهجة والفرح والسرور بعد 7 سنوات من القتل والتعذيب والاعتقال والتهجير.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق