أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سيدة لا تزال تعيش مجزرة كرم الطراب .. وأطفالها تحت وطأة الجوع

2018-08-11

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلT

 https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)

تصوير ومتابعة: بلال بكور

ام محمد، مهجرة من مدينة حلب، حي كرم الطراب، وهي أم لستة أيتام، كانت شاهداً على مجزرة نظام الأسد المروعة في حي كرم الطراب.

تروي السيدة الأربعينية قصتها بمزيج من الحزن والألم، حيث تتذكر زوجها الذي فقدته جراء إجرام النظام، وكذلك معاناة أطفالها الأبرياء الذين لم يبق لهم معيل. كان زوج "أم محمد" يعاني مرض القلب، وكان حاضرا وقت ارتكاب المجزرة فأصيب بنوبة خلال مشاهدته فصول الموت المروعة. لم تستطيع السيدة البقاء في حلب بعد المشهد الذي يداهم ذاكرتها بين حين واخر، فنزحت وزوجها واطفالها الى ريف حلب الجنوبي، حيث فقدت زوجها لاحقا.

اليوم يعاني الأطفال وأمهم الجوع والقلّة، لا طعام يكفي، ولا دواء، فكيف بثياب العيد.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني