أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مضطرون لأن نفتح عيونكم على أحمد .. تحذير: مشاهد مؤثرة

2018-08-10

WARNING: GRAPHIC CONTENT

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)

تصوير ومتابعة: جابر عويد

حالة إنسانية، أحمد الحكيم شاب سوري، فقد نظره في إحدى المعارك، ورغم ذلك تابع حياته، فتزوج وأنجب، وحاول أن يجد حلا لحالته، ولتأمين لقمة العيش لعائلته، افتتح محلا صغيرا، كان يفترض أن يشكل معينا له، لكنه أضاف الى أعباء حياته.

أحمد يتمنى أن يحصل على فرصة علاج في أوروبا، قد تحسن وضعه، وتجدد أمله في عودة بصره إليه. أحمد لديه طفلة جميلة هي تراه لكنه لا يراها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو      "ماريا" في "القامشلي" تكمل السيطرة الروسية على مطارات سوريا      أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري