أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هذه السيدة أسهمت في تغيير حياة 400 امرأة سورية في الأردن

2018-08-10

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – الأردن)

تصوير ومتابعة: محمد الشريف

أم علاء سيدة سورية، بعد وصولها للأردن قررت أن تبدأ بتعليم المهن التي أتقنتها في سوريا إلى السيدات السوريات، وكان لها ذلك في مراكز للتدريب أسستها منظمات مختلفة، حتى أنهت تدريب ما يقارب 400 سيدة، أكثرهن أصبحن بدورهن مدربات معتمدات.

توضح أم علاء أنها بعد فترة من التدريب التطوعي في المراكز، قررت افتتاح ورشة تدريبية خاصة بها في منزلها، تدرب من خلالها بشكل شبه مجاني، مهنا مختلفة تبدأ بالخياطة وتمر بحياكة الأصواف، ولا تنتهي عند التطريز وغيرها من المهن البيتية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا