أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هذه السيدة أسهمت في تغيير حياة 400 امرأة سورية في الأردن

2018-08-10

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – الأردن)

تصوير ومتابعة: محمد الشريف

أم علاء سيدة سورية، بعد وصولها للأردن قررت أن تبدأ بتعليم المهن التي أتقنتها في سوريا إلى السيدات السوريات، وكان لها ذلك في مراكز للتدريب أسستها منظمات مختلفة، حتى أنهت تدريب ما يقارب 400 سيدة، أكثرهن أصبحن بدورهن مدربات معتمدات.

توضح أم علاء أنها بعد فترة من التدريب التطوعي في المراكز، قررت افتتاح ورشة تدريبية خاصة بها في منزلها، تدرب من خلالها بشكل شبه مجاني، مهنا مختلفة تبدأ بالخياطة وتمر بحياكة الأصواف، ولا تنتهي عند التطريز وغيرها من المهن البيتية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجزرة جديدة.. 12 مدنيا ضحايا استهداف عرس شعبي في ريف حلب      بيروت.. فوضى وإطلاق نار في معقل ميليشيا حزب الله      ميليشيا "سليماني" تتمركز في معمل "قاسيون" بعد طردها من مطار حلب      "الحوثي" يهدد بإستهداف أي سفينة نفطية في البحر الأحمر أو بحر العرب      صيدليات تركية تتهرّب من صرف الدواء المجاني للسوريين      تركيا.. إنقاذ 31 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل "بودروم"      المكسيك: العثور على 791 مهاجراً غير شرعي في 4 شاحنات      الصدر يدعو لقطع الكهرباء عن المسؤولين حتى يشعروا بالمدنيين