أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هل تصدق أن هذه الأشياء مصنوعة من ورق.. سميرة فعلتها

2018-08-10

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – عمان)

تصوير ومتابعة: محمد الشريف

سميره .. سيدة سورية لجأت الى الأردن بعائلتها، فلم تجد بدا من تفهم الأمر الواقع الجديد، مستفيدة من عملها في سوريا كمنسقة زهور، للعمل في مجال جديد، ومطلوب، وهو تحويل ورق الجرائد إلى منتجات مفيدة. بدأت سميرة بأعمال سهلة، ثم أخذت تبدع أشياءً من المستحيل التصديق بأنها من ورق.

تجاهد سميره للعمل من اجل الإنفاق على عائلتها، وتطمح لتطوير أفكارها لتصنع مقاعد الجلوس من مواسير الورق القوية، علّها تدخل موسوعة غينيس حسب ما تطمح.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
التدفئة في مناطق "نبع السلام" تعتمد على الحطب و"الجلّة"      الشبكة السورية توثق انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا الشهر الماضي      بريطانيا تدين هجمات الأسد وداعميه على إدلب      إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة إثر انفجار "مجهول" في ريف حلب      أوغلو: لن ننسحب من سوريا قبل تسوية سياسية والأسد هو من جلب "النصرة" إلى إدلب      وفاة الكاتب والمعارض السياسي "منصور الأتاسي" في اسطنبول      بعد "الفرقة الثامنة".. مصدر يكشف لـ"زمان الوصل" عن وصول تعزيزات عسكرية من "حزب الله" إلى شرق إدلب      التحالف الدولي يرسل تعزيزات إلى قواعده بدير الزور