أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هل تصدق أن هذه الأشياء مصنوعة من ورق.. سميرة فعلتها

2018-08-10

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – عمان)

تصوير ومتابعة: محمد الشريف

سميره .. سيدة سورية لجأت الى الأردن بعائلتها، فلم تجد بدا من تفهم الأمر الواقع الجديد، مستفيدة من عملها في سوريا كمنسقة زهور، للعمل في مجال جديد، ومطلوب، وهو تحويل ورق الجرائد إلى منتجات مفيدة. بدأت سميرة بأعمال سهلة، ثم أخذت تبدع أشياءً من المستحيل التصديق بأنها من ورق.

تجاهد سميره للعمل من اجل الإنفاق على عائلتها، وتطمح لتطوير أفكارها لتصنع مقاعد الجلوس من مواسير الورق القوية، علّها تدخل موسوعة غينيس حسب ما تطمح.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوري ينقذ نحو 20 شخصا من الغرق في اسطنبول      الأسد يصدر 700 شهادة وفاة لمعتقلين في سجونه خلال 2019      بدء امتحانات الشهادة الثانوية العامة في مناطق الشمال السوري      الاتحاد الأوروبي: مشاريع الطاقة والمناخ لن تحقق أهداف 2030      برلمان تونس يصادق بالأغلبية على تعديل قانون الانتخابات      المجلس الإسلامي السوري يؤكد أن حادثة وفاة "مرسي" مُدبَّرة      على خلفية اعتقال معارض للأسد.. اختطاف ضابطين من قوات النظام في السويداء      فيسبوك تكشف عن عملة مشفرة جديدة