أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حتى لو كان ميسي .. في #سوريا_الأسد الكلّ معرض للبتر والقصف

2018-08-01

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)

تصوير ومتابعة: قصي نور

لو كان ميسي في "سوريا الأسد" لأضحى كما عمر مبتور القدم يعارك الحياة والطيران والقصف والقتل والتهجير والكرة سوياً.

عمر ولجين ووالدتهما ضحايا لإرهاب طيران الأسد، بعد تعرض منزل العائلة في قرية الرصافة بإدلب لقصف بالبراميل المتفجرة عام 2013، ما تسبب ببتر ساق الطفل وطرفي أمه وتشوه وجه أخته واستشهاد جده وجدته وشقيقه. تعاني العائلة المفجوعة من صعوبات جمة تتمثل بسوء الأطراف الصناعية الغير ذكية المتواجدة في المناطق المحررة، وعدم قدرة الطفل ووالدته من التأقلم معها وحاجتهم للسفر لتركيا لتركيب أطراف ذكية، فضلاً عن الحالة النفسية المزرية للطفلة لجين وعدم قدرتها على استكمال تعليمها وتكوين صداقات مع الأطفال، وحاجتها الماسة لعمليات تجميل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رونالدو يتوقع العودة إلى الملاعب خلال أسبوعين      محكمة باكستانية توافق على إخلاء سبيل نواز شريف بكفالة      الولايات المتحدة ترفض حضور اجتماع خاص بإجلاء مخيم "الركبان"      ألمانيا.. إخلاء مبانٍ حكومية بعد تهديدات بوجود قنابل      اشتباكات بين النظام والتنظيم في بادية السويداء      ميشال عون يخشى على أوروبا من تدفق اللاجئين السوريين      محلي "جرابلس" يمنع صيد الأسماك مؤقتاً في نهر الفرات      نتنياهو لا يستبعد خيار اجتياح غزة