أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

يزن السيد .. عفّش المرآب ولم يسامحه المعفشون الكبار

2018-07-31

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (متابعات)

نفى الممثل السوري يزن السيد أن مطعمه “أبو يعرب” في مشروع دمر، يسبب إزعاجًا للسكان. الصحفي عصام داري كتب مقالة في صحيفة الوطن التابعة للنظام السوري وتحت عنوان “هلا أبو يعرب”، أشار فيها إلى استيلاء السيد على مرآب أحد الأبنية السكنية لتوسيع مطعمه في مشروع دمر.

وأثار مطعم الممثل يزن السيد، الذي أسماه “أبو يعرب”، غضب كثير من السوريين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لما وصفوه بالتجاوزات التي لا يمكن أن يسمح له بها في بلد آخر.

ويزن السيد ممثل معروف بمواقفه المؤيدة لقتل السوريين وهدم منازلهم وتهجيرهم، كان لاعب كرة القدم وانتقل بعدها إلى التمثيل برصيده مسلسل رمضاني واحد هو “سنة ثانية زواج” ولم يحظ بالنجاح

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحوثيون يعلنون استهداف منشآت نفطية سعودية      "الفاتيكان" يستعد لإرسال 6 آلاف مسبحة إلى سوريا و"الكنيسة المتألمة" تقول إن الحرب لم تنته      إيران تهدد بتشغيل المزيد من أجهزة الطرد المركزي      مصرع 8 أشخاص في حريق فندق بأوديسا الأوكرانية      ترامب يدعو لتخفيف التوترات بين الهند وباكستان عبر الحوار      وفاة مدير مهرجان قرطاج السينمائي نجيب عياد      الولايات المتحدة تصدر مذكرة لمصادرة الناقلة الإيرانية "غريس 1"      انقاذ 278 مهاجرا قبالة السواحل الليبية