أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ابو علاء من دكتوراه في إسبانيا إلى 4 إصابات بنيران الأسد

2018-07-31

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)

تصوير ومتابعة: بلال بكور

محمد ربيع أبو علاء .. مندوب وزارة السياحة سابقا حصل على دكتوراه في علم الأثار في إسبانيا، وسافر حول العالم، قبل أن ينضم إلى ثائرين ضد نظام الأسد، ليمنعه الأخير من السفر ويفرض عليه قيودا أمنية.

هجر من حلب مع عائلته المؤلفة من خمس أطفال، بعد حرب ومحاصرة النظام لحلب، وصل إلى ريف إدلب الغربي، تحديدا إلى بلدة كفرناها مع قصته التي تختزن الألم.

أصيب ابو علاء أربع إصابات سببت له اعاقة في الحركة، بعد تعرضه لغارة جوية بالنابالم الحارق أدى لحرق جسده بشكل شبه كامل، ثم أصيب بيده إصابة ادت إلى عطب أصابع كفه الأيسر، وأصيب في بطنه إصابة أدت إلى استئصال جزء من كبده، كما تعرض لكسور في قدميه وحوضه. فقد هذا الرجل أيضا كل ممتلكاته في حلب، وفوق ذلك كله هو اليوم مسؤول عن عائلة اخيه، واخته الفقيرتين، بالإضافة لعائلته لم يتلقى مساعد من جهة تذكر ولكنه يملؤك تفاؤلا إذا جالسته!

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رَقم وغلف جثثا.. معتقل سابق يروي "يوميات الجحيم" في فرع المنطقة 227      فيديو وصور... خفر السواحل التركية يعتدي على سوريين في عرض البحر      "إسلام".. الطفلة التي قتلتها قذائف "النمر" في معرة النعمان      مجلة فرنسية: النظام لم ينتصر في سوريا والاستقرار ما زال بعيدا      ألمانيا.. سنستقبل ربع اللاجئين الواصلين إلى إيطاليا      هجمات متفرقة على مواقع للنظام في درعا      حقوقي لبناني: الأسد باع الجولان وحاول شراء لبنان      صعقة كهربائية تقتل عسكريا في يوم زفافه بالسويداء