أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد تسليم القنيطرة للروس .... دفعات الرافضين للتسوية تتوافد إلى عاصمة المهجّرين

2018-07-24

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حماة)

تصوير ومتابعة: شام محمد

وصلت الدفعة الأولى من مهجّري القنيطرة الرافضين للتسوية مع نظام الأسد، صباح يوم السبت، إلى نقطة الصفر في مدينة مورك بريف حماة.

وبلغَّ عدد الواصلين 2804 أشخاص بينهم 1700 امرأة وطفل وأكثر من ألف رجل ضمنهم مقاتلون وإعلاميون. فيما سيبلغ العدد الكلي للمهجّرين من مدن وبلدات محافظة القنيطرة 12 ألف شخص سيتم ترحيلهم على 3 دفعات، وسيوزعون على مراكز الإيواء في الشمال السوري كمخيمي ساعد وميزناز. ويذكر أن اتفاق "التسوية" في القنيطرة يشمل أيضاً تسليم السلاح الثقيل والمتوسط للنظام ووقف إطلاق نار فوري دون شروط مسبقة، بالإضافة لتسليم تل الحارة الاستراتيجي للقوات الروسية و" تعديل أوضاع" المنشقين عن النظام.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل رجل سقطت عليه شجرة وسط هطول كثيف للجليد في فرنسا      اعتقال مسافر فرنسي بمطار القاهرة لحمله عقاقير محظورة      مقتل وجرح مجموعتين لقوات الأسد بينهم ضابط شرق إدلب      فيديو... مظاهرات في درعا وهجمات تطال مواقع عسكرية شمالها وجنوبها      جثامين دون رؤوس..مقبرة جماعية في ريف حلب لعناصر في الحر      إمبراطور اليابان يقضي الليل مع إلهة الشمس في آخر مراسم التتويج      "لا بقينا إن بقيتم"..كتابات في درعا تتوعد إيران بشتاء قاسٍ      واشنطن: دعمنا لـ"قسد" مرحلي ومؤقت