أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الخوف من الطائرات وخطأ طبي يختطفان فاطمة

2018-07-21

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – مدينة إدلب)

تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي

الطفلة فاطمة حمشو 8 أعوام مهجّرة رفقة والدتها من مدينتها حمص نحو مدينة إدلب، ضحية جديدة للأخطاء الطبية كما حال مئات الأطفال في المناطق المحررة.

حالتها بدأت بنوبات اختلاج في سن الرابعة نتيجة خوفها من قصف طيران النظام خلال قصف المدن والبلدات السورية، ولم يتمكن الأطباء السوريون أو الاتراك بعد نقلها للمشافي التركية الحدودية من تشخيص الحالة.

مرض الطفلة تطور بشكل متسارع حتى وصل للشلل الكامل، جراء سحب خزعة من ظهرها في إحدى المشافي التركية، وهي اليوم تعيش على الحليب والماء. والد فاطمة يناشد منظمة "أطباء بلا حدود " لإيجاد العلاج المناسب لابنته في المناطق المحررة أو نقلها للخارج لعالجها والتخفيف من عذاباتها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"مسافة أمان": دراما النكد      النفط يتراجع بفعل زيادة المخزونات الأمريكية      ماي تناشد حزب العمال البريطاني دعم "فرصتها الأخيرة" لتسوية قضية الخروج      سمير سعيفان لـ "اقتصاد": معادلة صفرية تحكم العلاقة الروسية – الإيرانية في سوريا      سفنية بلا طاقم تستعد لعبور المحيط الأطلسي      تركيا تخفض رسوم واردات من الولايات المتحدة      غراهام: إيران نسقت الهجمات على السفن في الشرق الأوسط      واشنطن: سنرد بسرعة وبشكل مناسب إن استخدم الأسد الكيماوي في إدلب