أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الخوف من الطائرات وخطأ طبي يختطفان فاطمة

2018-07-21

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – مدينة إدلب)

تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي

الطفلة فاطمة حمشو 8 أعوام مهجّرة رفقة والدتها من مدينتها حمص نحو مدينة إدلب، ضحية جديدة للأخطاء الطبية كما حال مئات الأطفال في المناطق المحررة.

حالتها بدأت بنوبات اختلاج في سن الرابعة نتيجة خوفها من قصف طيران النظام خلال قصف المدن والبلدات السورية، ولم يتمكن الأطباء السوريون أو الاتراك بعد نقلها للمشافي التركية الحدودية من تشخيص الحالة.

مرض الطفلة تطور بشكل متسارع حتى وصل للشلل الكامل، جراء سحب خزعة من ظهرها في إحدى المشافي التركية، وهي اليوم تعيش على الحليب والماء. والد فاطمة يناشد منظمة "أطباء بلا حدود " لإيجاد العلاج المناسب لابنته في المناطق المحررة أو نقلها للخارج لعالجها والتخفيف من عذاباتها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"لا بقينا إن بقيتم"..كتابات في درعا تتوعد إيران بشتاء قاسٍ      واشنطن: دعمنا لـ"قسد" مرحلي ومؤقت      بوتين يشيد بموقف ترامب في سوريا ويؤكد: ما لا يزال أمامنا الكثير من العمل بإدلب      الأمم المتحدة تؤكد تعرض 4 نقاط طبية للقصف خلال يومين      آليات عسكرية للأسد داخل قاعدة أمريكية سابقة في ريف الرقة      روسيا تسيطر على قاعدة جوية في "عين العرب" أخلتها القوات الأمريكية      المرجعية الشيعية العراقية ترفع سقفها وتؤيد المظاهرات وترفض التدخل الخارجي      قتلى للأسد شرق إدلب..وروسيا تنتقم بارتكابها مجازر بحق المدنيين (صور قاسية)