أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مركز للأطراف الصناعية بحلب .. هل يكفي وما هي المواصفات ؟

2018-07-21

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)

تصوير ومتابعة: جمعة علي

يزداد تدريجياً عدد مراكز الأطراف الصناعية والعلاج الفيزيائي وإعادة التأهيل في المناطق المحررة مع ازدياد الحاجة إليها نتيجة حرب النظام السوري والطيران والقصف والبراميل العشوائية، التي لم تتوقف فوق رؤوس مدنيين عزل.

مركز بلسم لصناعة الأطراف الصناعية في ريف حلب يساعد مصابي الحرب داخل سوريا، يقوم بعمليات جراحية، وتركيب أطراف سفلية، وجبائر مساعدة، ودعم نفسي لأولئك الذين يشعرون بالإحباط والخجل من إصابتهم، في سبيل دمجهم بالمجتمع، بالإضافة إلى معالجة فیزیائیة تساعد المريض على التأقلم مع الطرف الصناعي الجديد، كما يؤمن المواصلات لأولئك الذين يقطنون في مناطق بعيدة.

وعن مدى جودة المنتج أو الطرف الصناعي، يقول الأطباء إنها كذلك عدا المواد المستخدمة، والتي لم تصل إلى العالمية بسبب غلاء الأخيرة. تقول الإحصائيات إن عدد الإصابات في الحرب التي تسببت بعجز أصحابها يقارب الثلاثة ملايين، بين بتر وشلل وإعاقة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الاتحاد الأوروبي يوافق على تمديد خروج بريطانيا حتى 22 مايو      ميك شوماخر فخور بمقارنته مع والده      الائتلاف: الحملة على المناطق المحررة هي جرائم حرب وضد الإنسانية      "قسد" تسيطر على آخر معاقل التنظيم قرب "باغوز الفرات"      هيئة التفاوض تنتقد زيارة "بيدرسون" لحمص وتطالبه بالتركيز على عمله      تاريخ ميشال عون... ماهر شرف الدين*      درعا.. طرد دورية مخابرات حاولت اعتقال ضيف أردني      الأمم المتحدة: الأوضاع الأمنية تحول دون عودة لاجئي سوريا في الأردن لبلدهم