أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مركز للأطراف الصناعية بحلب .. هل يكفي وما هي المواصفات ؟

2018-07-21

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)

تصوير ومتابعة: جمعة علي

يزداد تدريجياً عدد مراكز الأطراف الصناعية والعلاج الفيزيائي وإعادة التأهيل في المناطق المحررة مع ازدياد الحاجة إليها نتيجة حرب النظام السوري والطيران والقصف والبراميل العشوائية، التي لم تتوقف فوق رؤوس مدنيين عزل.

مركز بلسم لصناعة الأطراف الصناعية في ريف حلب يساعد مصابي الحرب داخل سوريا، يقوم بعمليات جراحية، وتركيب أطراف سفلية، وجبائر مساعدة، ودعم نفسي لأولئك الذين يشعرون بالإحباط والخجل من إصابتهم، في سبيل دمجهم بالمجتمع، بالإضافة إلى معالجة فیزیائیة تساعد المريض على التأقلم مع الطرف الصناعي الجديد، كما يؤمن المواصلات لأولئك الذين يقطنون في مناطق بعيدة.

وعن مدى جودة المنتج أو الطرف الصناعي، يقول الأطباء إنها كذلك عدا المواد المستخدمة، والتي لم تصل إلى العالمية بسبب غلاء الأخيرة. تقول الإحصائيات إن عدد الإصابات في الحرب التي تسببت بعجز أصحابها يقارب الثلاثة ملايين، بين بتر وشلل وإعاقة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"مسافة أمان": دراما النكد      النفط يتراجع بفعل زيادة المخزونات الأمريكية      ماي تناشد حزب العمال البريطاني دعم "فرصتها الأخيرة" لتسوية قضية الخروج      سمير سعيفان لـ "اقتصاد": معادلة صفرية تحكم العلاقة الروسية – الإيرانية في سوريا      سفنية بلا طاقم تستعد لعبور المحيط الأطلسي      تركيا تخفض رسوم واردات من الولايات المتحدة      غراهام: إيران نسقت الهجمات على السفن في الشرق الأوسط      واشنطن: سنرد بسرعة وبشكل مناسب إن استخدم الأسد الكيماوي في إدلب