أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إدلب تتظاهر احتجاجاً على اتفاق كفريا – الفوعة وتطالب بمعتقلي الثورة

2018-07-21

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص - إدلب)

تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي

خرج أهالي مدينة إدلب، أمس (الجمعة)، في مظاهرة جابت شوارع المدينة تنديداً بالاتفاق الأخير الموقّع بين هيئة تحرير الشام والنظام الإيراني وهو ما يُعرف باتفاق " كفريا – الفوعة".

الاستياء الشعبي جاء رداً على قيام النظام بإرسال أشخاص تم اعتقالهم على الحواجز في مناطق سيطرته قبل عدة أيام للتحايل على الاتفاق، الذي ينص على خروج 6900 مدني ومقاتل من الميليشيات الداعمة للأسد من قرى كفريا والفوعة، مقابل إطلاق سراح 1500 معتقل من سجون الأسد.

وطالب المتظاهرون بإطلاق سراح معتقلي الثورة والذين تجاوزت مدة اعتقالهم الخمس سنوات وما فوق منذ عام 2012 , كما طالبوا بإسقاط القادة " الضفادع " المتآمرين مع نظام الأسد وروسيا بحسب الهتافات خلال التظاهرة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
العراق بصدد فتح المنفذ الحدودي مع سوريا      "حلب الحرة" تنقل كلياتها ومعاهدها من إدلب      قتلى وجرحى في إطلاق نار وسط هولندا      الثورة التي حطمت أسوار الخوف وهدمت دولة الأسد الأمنية      18 آذار.. تاريخ لن يتكرر*      اقتحام مخيم "الباغوز" وإنزال جوي لاعتقال مجموعة من التنظيم هربت بمساعدة "قسد"      بمشاركة "أمنستي".. سوريون يحيون الذكرى الثامنة لثورتهم      نيوزيلندا تشدد إجراءات حيازة السلاح عقب مجزرة المسجدين