أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مناف .. هل تعرض لإصابة بالسلاح الجرثومي كما يقول الأهل

2018-07-17

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص -الحدود السورية التركية)

تصوير ومتابعة: عبد قنطار

تعرض الطفل الصغير مناف لغارة جوية أثناء إقامته في قريته الصغيرة فأصيبت قدمه بشظية مما أدى لكسرها، ثم بترها نتيجة لنقص العناية الصحية.

الشظايا تسببت له بالتهابات بدأ يفقد معها الإحساس تدريجيا حتى التهبت مفاصله واطرافه، ما أدى به إلى بتر جزء من أصابع يديه. يتهم أهل مناف النظام السوري باستهدافه ابنهم بصواريخ تحتوي مواد جرثومية، خصوصا أن مناف ليس الحالة الأولى أو الاستثنائية كما يؤكد أطباء.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجهزة للإقامة الطويلة.... الكشف عن قواعد أمريكية تطُوق حقول النفط وتعرقل "المنطقة الآمنة"      أمين فرع "البعث" السابق بدرعا ينجو من محاولة اغتيال      النظام يعتقل مسؤولا سابقا ورجل أعمال ساهم بتمويل الأسد      القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا