أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زمان الوصل كانت هناك.. مهجرو حوران في نقطة الصفر

2018-07-17

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – قلعة المضيق)

تصوير ومتابعة: أنس العبد

وصلت الدفعة الأولى من مهجّري حوران، ليلة الاثنين، إلى نقطة الصفر في قلعة المضيف بريف حماة بعد ساعات من خروجهم من أحياء درعا البلد مهد الثورة السورية على أثر الاتفاق الأخير بين "قادة" الجبهة الجنوبية والروس.

وقال مراسل "زمان الوصل TV " إن عدد المهجّرين الواصلين بلغ نحو 430 شخصاً بينهم أكثر من 100 طفل و77 سيدة، كما شملت الدفعة عدداً من المقاتلين والعسكريين المنشقين ممن رفضوا التسوية مع روسيا ونظام الأسد. وذكر منسقو الاستجابة في النقطة صفر، أن المهجرين سيتوزعون على عدة مدن وقرى ومخيمات في جرجناز وسرجة وساعد وميزناز وأريحا وتفتناز.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
غرناطة يهزم برشلونة بثنائية ويتصدر الدوري الإسباني      بحجة ممنوع الدفن.. إخراج جثة طفل سوري بعد دفنها في لبنان      إعصار ثان يضرب اليابان خلال شهر      "الحوثي" يتوعد السعودية بمزيد من الضربات ما لم يتوقف "العدوان"‏      مؤلفة من 200 شاحنة.. واشنطن تزود "قسد" بدفعة مساعدات لوجستية      محمد علي.. بوعزيزي الثورات الجديد*      بسبب الإساءة للسويداء.. تهديد بهدر دم مخرج وكاتبة وممثلي "دم النخيل"      مصر.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن في "السويس"