أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زمان الوصل كانت هناك.. مهجرو حوران في نقطة الصفر

2018-07-17

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – قلعة المضيق)

تصوير ومتابعة: أنس العبد

وصلت الدفعة الأولى من مهجّري حوران، ليلة الاثنين، إلى نقطة الصفر في قلعة المضيف بريف حماة بعد ساعات من خروجهم من أحياء درعا البلد مهد الثورة السورية على أثر الاتفاق الأخير بين "قادة" الجبهة الجنوبية والروس.

وقال مراسل "زمان الوصل TV " إن عدد المهجّرين الواصلين بلغ نحو 430 شخصاً بينهم أكثر من 100 طفل و77 سيدة، كما شملت الدفعة عدداً من المقاتلين والعسكريين المنشقين ممن رفضوا التسوية مع روسيا ونظام الأسد. وذكر منسقو الاستجابة في النقطة صفر، أن المهجرين سيتوزعون على عدة مدن وقرى ومخيمات في جرجناز وسرجة وساعد وميزناز وأريحا وتفتناز.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري      الخوذ البيضاء: 15 منطقة استهدفها الأسد وروسيا في إدلب أمس      إيران.. محتجون يضرمون النيران بمصرف "شهر" في "أصفهان"      واشنطن ترصد مكافأة كبيرة مقابل الإدلاء عن رجال دين اختطفوا في سوريا