أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مَن لفاطمة ؟

2018-07-13

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)

تصوير ومتابعة: قصي نور

الطفلة فاطمة أحمد الحسن 8 أعوام، قتل الأسد والدها، واغتال رِجلها اليمنى بعد أن قامت مدافعه ودباباته بدك بيتها بالصواريخ والقذائف، كما تكفل جيشه "العرمرم" بتهجيرها وعائلتها من مدينة حلب نحو معرة النعمان بريف إدلب. فاطمة اليوم بأمس الحاجة لطرف صناعي لاستكمال تعليمها واللعب رفقة اصدقائها واستكمال حياتها بشكل يشابه "الطبيعي".

تعيش فاطمة مع والدتها وثلاثة أخوة في منزل مهجور مدمر مكون من غرفة واحدة ومطبخ بدائي، أما متطلبات العيش والمستلزمات اليومية من المأكل والمشرب فغائبة كليا إلا ما يُقدم من فاعلي الخير .

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
زعيم مليشيا "لوء القدس" يفاخر بتهجير أهالي ريف حماة ويعده تمهيدا لدخول الجيش      الحوثيون يعلنون استهداف منشآت نفطية سعودية      "الفاتيكان" يستعد لإرسال 6 آلاف مسبحة إلى سوريا و"الكنيسة المتألمة" تقول إن الحرب لم تنته      إيران تهدد بتشغيل المزيد من أجهزة الطرد المركزي      مصرع 8 أشخاص في حريق فندق بأوديسا الأوكرانية      ترامب يدعو لتخفيف التوترات بين الهند وباكستان عبر الحوار      وفاة مدير مهرجان قرطاج السينمائي نجيب عياد      الولايات المتحدة تصدر مذكرة لمصادرة الناقلة الإيرانية "غريس 1"