أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هل تتذكرون أبو راجح .. ملك التمرهندي من دمشق إلى إدلب

2018-07-08

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف إدلب)

تصوير ومتابعة: أنس العبد

أبو راجح .. أو ملك التمر هندي عاد من دمشق إلى مدينته في إدلب مع بداية الثورة، ليفتتح محل بيع بالجملة لهذه المشروبات التي أصبحت رائجة طيلة أيام السنة، التمر هندي، والسوس، والجلاب.

يقدم "أبو راجح" مشروبات ارتبطت بشهر رمضان الكريم، ولها فوائد كثيرة فهي تستخدم كمهدئ للأعصاب، وتنشيط الكبد، وتحد من التعرض لعسر الهضم، كما تساعد على تعزيز صحة القلب، وتحد من ارتفاع ضغط الدم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مظاهرة في دير الزور مطالبة بالإفراج عن المعتقلين      "جنبلاط" يحذر من "هندسة تخريب الثورة السلمية" في لبنان      ريف دمشق.. قادة "المصالحة" يهددون باجتياح بلدة "دير ماكر" واعتقال المطلوبين للنظام‎ ‎      دراسة: استخدام المراهقين لوسائل التواصل الاجتماعي مرتبط باضطرابات الأكل      في عدد استثنائي.. "النهار" اللبنانية تناشد القراء لدعمها      الصحفي الجنوب الإفريقي "شيزار محمد" حرا بعد 3 سنوات من اختطافه في الشمال السوري      مجهولون يغتالون أحد وجهاء عشائر دير الزور أمام فرن قريته      "إسرائيل" تشارك في معرض "إكسبو 2020" في دبي