أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هل تتذكرون أبو راجح .. ملك التمرهندي من دمشق إلى إدلب

2018-07-08

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف إدلب)

تصوير ومتابعة: أنس العبد

أبو راجح .. أو ملك التمر هندي عاد من دمشق إلى مدينته في إدلب مع بداية الثورة، ليفتتح محل بيع بالجملة لهذه المشروبات التي أصبحت رائجة طيلة أيام السنة، التمر هندي، والسوس، والجلاب.

يقدم "أبو راجح" مشروبات ارتبطت بشهر رمضان الكريم، ولها فوائد كثيرة فهي تستخدم كمهدئ للأعصاب، وتنشيط الكبد، وتحد من التعرض لعسر الهضم، كما تساعد على تعزيز صحة القلب، وتحد من ارتفاع ضغط الدم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح      رغم العقوبات الأوروبية..نظام الأسد يشارك بالمنتدى الاقتصادي العربي النمساوي في "فيينا"