أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نسيتم داخل أحشائها الشاش الطبي فمن المسؤول

2018-07-07

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف حلب)

تصوير ومتابعة: جمعة علي

حصلت الكثير من التجاوزات والأخطاء الطبية في المشافي والمستوصفات في المناطق المحررة، وربما لا يعرف المواطن العادي، وفي ظل الحروب، كیف یتعامل مع عوارض هذه الأخطاء، لذا فغالبا تتدهور حالته قبل أن يكتشف أنه تأخر بالمراجعة، وفي الفترة الأخيرة ساد عنوان الخدمة السيئة في بعض مشافي المناطق المحررة.

أم صباح.. إحدى ضحايا هذه الأخطاء، عندما تم توليدها بتاريخ 23 4 2018 في مشفى النسائية في معرة مصرين بريف إدلب الشمالي وكانت الولادة الأولى لها. حصلت مضاعفات مع "أم صباح" لمدة شهر كامل بعد الولادة من التهابات ونزيف، حتى وصل بها المطاف لإسعافها لمشفى آخر في منطقة سرمدا، حيث اكتشف جناح الاسعاف اثناء علاجها بالمشفى أن بداخل رحمها "شاش طبي" فقاموا بإزالته على الفور.

زمان الوصل TV تابعت قصة "أم صباح" وتبعاتها في التقرير.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"ترامب الرضيع" يحلق من جديد في بريطانيا      مارادونا يغيب عن عرض فيلم وثائقي عن حياته في مهرجان كان      الكرملين ينفي ضلوع روسيا في فضيحة حزب الحرية النمساوي      مدمرة أمريكية تنفذ عملية في بحر الصين الجنوبي      صحفي يكشف ما دار بين "طيب تيزيني" والأسد وحكاية الرجل الواقف بينهما      "عندليب حمص".. من منشد للثورة السورية إلى لاجئ مقعد يحلم بالعلاج في اليونان      الحوثي يهدد باستهداف 299 منشأة عسكرية وحيوية في الإمارات والسعودية      ترامب: الرسوم الجمركية تدفع الشركات للخروج من الصين