أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نسيتم داخل أحشائها الشاش الطبي فمن المسؤول

2018-07-07

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف حلب)

تصوير ومتابعة: جمعة علي

حصلت الكثير من التجاوزات والأخطاء الطبية في المشافي والمستوصفات في المناطق المحررة، وربما لا يعرف المواطن العادي، وفي ظل الحروب، كیف یتعامل مع عوارض هذه الأخطاء، لذا فغالبا تتدهور حالته قبل أن يكتشف أنه تأخر بالمراجعة، وفي الفترة الأخيرة ساد عنوان الخدمة السيئة في بعض مشافي المناطق المحررة.

أم صباح.. إحدى ضحايا هذه الأخطاء، عندما تم توليدها بتاريخ 23 4 2018 في مشفى النسائية في معرة مصرين بريف إدلب الشمالي وكانت الولادة الأولى لها. حصلت مضاعفات مع "أم صباح" لمدة شهر كامل بعد الولادة من التهابات ونزيف، حتى وصل بها المطاف لإسعافها لمشفى آخر في منطقة سرمدا، حيث اكتشف جناح الاسعاف اثناء علاجها بالمشفى أن بداخل رحمها "شاش طبي" فقاموا بإزالته على الفور.

زمان الوصل TV تابعت قصة "أم صباح" وتبعاتها في التقرير.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الائتلاف يدين قتل المدنيين في "الباغوز" ويرفض تبريرات استهدافهم      قصف يطال غالبية المناطق المحررة في حماة والمقاومة ترد      النيابة العامة الفرنسية تطالب بمحاكمة "رفعت الأسد"      فرنسا تؤكد رفضها إقامة علاقات مع نظام الأسد      تقرير: الأسد أعدم أكثر من 6 آلاف سوري في المستشفى "601" خلال 21 شهراً      جنبلاط ينعى كلبه " الرفيق أوسكار"      لأول مرة.. "كفريا" و"الفوعة" تحت القصف الروسي ومجزرة بحق المهجرين      الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على إيران