أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طلقها زوجها بعد الشلل جراء القصف.. أم جنى لا تستسلم وتؤسس مركزاً للمعالجة وروضة للأطفال

2018-07-07

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف حلب)

تصوير ومتابعة: جمعة علي

ملاذ بكور من سكان ريف حلب الغربي.. تعرضت للقصف بالطيران الحربي، وتلقت إصابة في ظهرها لشلل النصفي، وعولجت في تركيا لمدة 3 سنوات، فغابت عن مجتمعها وأهلها تاركة خلفها طفلة بعمر 4 شهور. تعرضت لضغوط نفسية وجسدية واجتماعية لأنها أصبحت مشلولة، وانفصل عنها زوجها بسبب إصابتها تاركا إياها وحيدة مع ابنتها. وضعها الصعب لم يقعد عزيمتها فقامت بتأسيس مركز معالجة فيزيائية (مجاني) بالتعاون مع إحدى الجمعيات الخيرية، وروضة أطفال خاصة بالمعاقين.

تقول جنى: نحن لسنا معاقين، وربما أن المرض هو من جعلني أشعر بذوي الاحتياجات الخاصة أكثر وأن اعطيهم أفضل ما لدي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا      المجلس الدستوري الجزائري يجتمع لإعلان حالة شغور منصب الرئاسة