أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طلقها زوجها بعد الشلل جراء القصف.. أم جنى لا تستسلم وتؤسس مركزاً للمعالجة وروضة للأطفال

2018-07-07

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف حلب)

تصوير ومتابعة: جمعة علي

ملاذ بكور من سكان ريف حلب الغربي.. تعرضت للقصف بالطيران الحربي، وتلقت إصابة في ظهرها لشلل النصفي، وعولجت في تركيا لمدة 3 سنوات، فغابت عن مجتمعها وأهلها تاركة خلفها طفلة بعمر 4 شهور. تعرضت لضغوط نفسية وجسدية واجتماعية لأنها أصبحت مشلولة، وانفصل عنها زوجها بسبب إصابتها تاركا إياها وحيدة مع ابنتها. وضعها الصعب لم يقعد عزيمتها فقامت بتأسيس مركز معالجة فيزيائية (مجاني) بالتعاون مع إحدى الجمعيات الخيرية، وروضة أطفال خاصة بالمعاقين.

تقول جنى: نحن لسنا معاقين، وربما أن المرض هو من جعلني أشعر بذوي الاحتياجات الخاصة أكثر وأن اعطيهم أفضل ما لدي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أحد المشتبه بهم في قتل الحريري.. لاهاي تتهم سليم عياش بهجمات استهدفت 3 سياسيين لبنانيين      الشبكة السورية تؤكد تطبيق نموذجي "غروزني" و"الغوطة" في "خان شيخون"      لندن.. سنعمل مع شركائنا للرد على الهجمات ضد أرامكو السعودية      ميسي ينضم إلى تشكيلة برشلونة أمام بروسيا دورتموند      مانشستر يونايتد يجدد عقد دي خيا حتى 2023      الدعم يتوقف عن 840 مدرسة في إدلب وحلب وحماة      توتر في القنيطرة بعد اعتداء شبيحة الأسد على مختار "جباتا الخشب"      مبنى "البعث" في السويداء يتعرض لهجوم مسلح