أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طلقها زوجها بعد الشلل جراء القصف.. أم جنى لا تستسلم وتؤسس مركزاً للمعالجة وروضة للأطفال

2018-07-07

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف حلب)

تصوير ومتابعة: جمعة علي

ملاذ بكور من سكان ريف حلب الغربي.. تعرضت للقصف بالطيران الحربي، وتلقت إصابة في ظهرها لشلل النصفي، وعولجت في تركيا لمدة 3 سنوات، فغابت عن مجتمعها وأهلها تاركة خلفها طفلة بعمر 4 شهور. تعرضت لضغوط نفسية وجسدية واجتماعية لأنها أصبحت مشلولة، وانفصل عنها زوجها بسبب إصابتها تاركا إياها وحيدة مع ابنتها. وضعها الصعب لم يقعد عزيمتها فقامت بتأسيس مركز معالجة فيزيائية (مجاني) بالتعاون مع إحدى الجمعيات الخيرية، وروضة أطفال خاصة بالمعاقين.

تقول جنى: نحن لسنا معاقين، وربما أن المرض هو من جعلني أشعر بذوي الاحتياجات الخاصة أكثر وأن اعطيهم أفضل ما لدي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجزرة جديدة.. 12 مدنيا ضحايا استهداف عرس شعبي في ريف حلب      بيروت.. فوضى وإطلاق نار في معقل ميليشيا حزب الله      ميليشيا "سليماني" تتمركز في معمل "قاسيون" بعد طردها من مطار حلب      "الحوثي" يهدد بإستهداف أي سفينة نفطية في البحر الأحمر أو بحر العرب      صيدليات تركية تتهرّب من صرف الدواء المجاني للسوريين      تركيا.. إنقاذ 31 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل "بودروم"      المكسيك: العثور على 791 مهاجراً غير شرعي في 4 شاحنات      الصدر يدعو لقطع الكهرباء عن المسؤولين حتى يشعروا بالمدنيين