أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ما الذي تخبئه قلوب السوريين للمقاومين و المدنيين في حوران؟

2018-07-06

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ مراسلون)

تواصل قوات الأسد وميليشاته الطائفية مدعومة من الاحتلالين الروسي والإيراني حملتها العسكرية الهمجية على مناطق حوران المحررة، منتهكة بذلك اتفاقية خفض التصعيد التي سبق وأن تم الاتفاق عليها بين الجيش الحر وقوات النظام بالتنسيق مع الولايات المتحدة والأردن وروسيا.

المقاومة السورية في حوران قررت الكفاح المسلح والصمود في وجه الطيران الحربي ومئات الغارات الجوية والقصف المدفعي، الأمر الذي تسبب بنزوح أكثر من 200 ألف من مدنيي المناطق المحررة نحو الشريط الحدودي مع الأردن والجولان المحتل. كاميرا زمان الوصل جابت المناطق المحررة في الشمال السوري للتعرف على آراء المقيمين هناك حول ما يدور في درعا حاليا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإفراج عن 50 معتقلا من حماه المركزي ومصير مجهول ينتظر البقية      الدولار يرتفع بفعل مخاوف الحرب التجارية قبل اجتماع المركزي الأمريكي      الكشف عن شعلة أولمبياد طوكيو 2020      شكوى أمام القضاء ضد شركة فرنسية زودت التنظيم بوقود القذائف الصاروخية      "تحرير الشام".. القبض على معظم الفارين من "العقاب" والعلاقة مع الفيلق "ممتازة"      "الأربعاء السوري" يقتل ويصيب أكثر من 1500 إيراني      نيوزيلندا تشيّع السوري خالد مصطفى وابنه حمزة      توكاييف رئيسا مؤقتا لكازاخستان.. استمرار لسياسات نزار باييف ومقترح بتسمية العاصمة باسمه