أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ما الذي تخبئه قلوب السوريين للمقاومين و المدنيين في حوران؟

2018-07-06

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ مراسلون)

تواصل قوات الأسد وميليشاته الطائفية مدعومة من الاحتلالين الروسي والإيراني حملتها العسكرية الهمجية على مناطق حوران المحررة، منتهكة بذلك اتفاقية خفض التصعيد التي سبق وأن تم الاتفاق عليها بين الجيش الحر وقوات النظام بالتنسيق مع الولايات المتحدة والأردن وروسيا.

المقاومة السورية في حوران قررت الكفاح المسلح والصمود في وجه الطيران الحربي ومئات الغارات الجوية والقصف المدفعي، الأمر الذي تسبب بنزوح أكثر من 200 ألف من مدنيي المناطق المحررة نحو الشريط الحدودي مع الأردن والجولان المحتل. كاميرا زمان الوصل جابت المناطق المحررة في الشمال السوري للتعرف على آراء المقيمين هناك حول ما يدور في درعا حاليا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هيئة التفاوض تكشف عن توافق دولي لتشكيل مجموعة دولية "تضم جميع الأطراف الفاعلة"      توقيف بلجيكي بتهمة التخطيط لمهاجمة سفارة واشنطن ببروكسل      الأسد يخسر المزيد من مرتزقته براً وطيرانه يواصل الانتقام جواً      أمريكا تهزم إسبانيا وتتأهل لربع نهائي مونديال السيدات      مئات النازحين يغادرون مخيم "العريشة" بالحسكة إلى دير الزور      ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يستهدف خامنئي ومساعديه بعقوبات مالية      إيطاليا تستضيف الأولمبياد الشتوي 2026      15 مليون أمريكي يعترفون بالقيادة تحت تأثير الماريجوانا