أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ما الذي تخبئه قلوب السوريين للمقاومين و المدنيين في حوران؟

2018-07-06

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ مراسلون)

تواصل قوات الأسد وميليشاته الطائفية مدعومة من الاحتلالين الروسي والإيراني حملتها العسكرية الهمجية على مناطق حوران المحررة، منتهكة بذلك اتفاقية خفض التصعيد التي سبق وأن تم الاتفاق عليها بين الجيش الحر وقوات النظام بالتنسيق مع الولايات المتحدة والأردن وروسيا.

المقاومة السورية في حوران قررت الكفاح المسلح والصمود في وجه الطيران الحربي ومئات الغارات الجوية والقصف المدفعي، الأمر الذي تسبب بنزوح أكثر من 200 ألف من مدنيي المناطق المحررة نحو الشريط الحدودي مع الأردن والجولان المحتل. كاميرا زمان الوصل جابت المناطق المحررة في الشمال السوري للتعرف على آراء المقيمين هناك حول ما يدور في درعا حاليا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ما فحوى اجتماعات "القامشلي"!!      أردوغان: نبني خطًا بحريًا رائعًا بين تركيا وليبيا      الديمقراطيون يتجهون لصياغة اتهامات مساءلة ترامب مطلع الأسبوع      ميسي يسجل ثلاثية في فوز كبير لبرشلونة على ريال مايوركا      الحريري: نعمل على أبعد من الدستورية، والتمديد لي قرار اللجنة المؤسسة      باريس.. محاكمة رفعت الأسد يوم الاثنين وهبات الملك السعودي لم تنقذ موقفه      عشرات المحال السورية تغلق أبوابها في الخرطوم بسبب حملة أطلقتها الحكومة      نائب ألماني يؤكد أن "حزب الله يشكل تهديدا لأمن بلاده القومي