أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ماذا تعرف عن اقتصاد الشفلّح في الريف السوري

2018-07-03

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف حماة)

تصوير ومتابعة: أنس العبد

ورشات يومية غالبيتها من الأطفال، تخرج يوميًا إلى الحقول والتلال في ريف حماة الشمالي لقطف نبات القبار، المعروف محليًا بـ”الشفلح”، والذي يوفر مئات فرص العمل للقاطنين في مناطق سيطرة المعارضة السورية في ريفي إدلب وحماة، بالرغم من صعوبة قطفه بسبب الأشواك التي تملأ النبتة، تحولت خلال السنوات الماضية إلى مصدر رزق لآلاف العائلات عن طريق تأمين لقمة العيش في ظل الظروف الاقتصادية المتردية التي تعيشها في مناطق المعارضة.

كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الجيش الوطني" يفتح محور قتال جديدا باتجاه بلدة "أبو رأسين" شمال الحسكة      وفاة عاملين سوريين في لبنان جراء حريق بمنطقة الاحتجاجات      موسكو: ننتظر من أنقرة تزويدنا بتفاصيل اتفاقها مع واشنطن بشأن "نبع السلام"      "انتفاضة واتساب".. مرافق وزير لبناني يطلق النار على المتظاهرين ويدهس أحدهم      بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية      قيادي في "تحرير الشام": والدة "أبو عبدالله أشداء" لم تتمكن من زيارته في سجنه      مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"