أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ماذا تعرف عن اقتصاد الشفلّح في الريف السوري

2018-07-03

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف حماة)

تصوير ومتابعة: أنس العبد

ورشات يومية غالبيتها من الأطفال، تخرج يوميًا إلى الحقول والتلال في ريف حماة الشمالي لقطف نبات القبار، المعروف محليًا بـ”الشفلح”، والذي يوفر مئات فرص العمل للقاطنين في مناطق سيطرة المعارضة السورية في ريفي إدلب وحماة، بالرغم من صعوبة قطفه بسبب الأشواك التي تملأ النبتة، تحولت خلال السنوات الماضية إلى مصدر رزق لآلاف العائلات عن طريق تأمين لقمة العيش في ظل الظروف الاقتصادية المتردية التي تعيشها في مناطق المعارضة.

كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بهجت سليمان يتغنى بالطلائع والفتوة التي صنعت "جيل النصر"      حركة نزوح غير مسبوقة.. مفخخة تضرب قوات النظام بريف إدلب      الروسي يستهدف 'الخوذ البيضاء" وتعزيزات فصائل المقاومة تصل أرض المعركة      صاحب صورة "سندريلا الحرب" يكشف ظروف التقاطها واسم ومكان "أميرتها"      "جهيدة السعيد".. حكاية سورية فقدت 12 من أقاربها بينهم 4 من أطفالها وقاومت مخرز المصيبة بعين الصبر      سامسونغ تستحوذ على 20 بالمئة من إجمالي صادرات كوريا الجنوبية      قوات الأسد تعيد اعتقال مراسل حربي أعلن تركه للإعلام      الحرس الثوري: دول الخليج ستموت من العطش في حال وقوع أي حادث