أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في يومهم العالمي .. لاجئون يحولون الخيمة إلى حقيبة

2018-06-29

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص - عمان)

تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف

بمناسبة يوم اللاجئ العالمي 2018، أقامت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بازار صيف #مع_اللاجئين. ضم في معظمه مواهب ومهارات اللاجئين من جنسيات مختلفة، وخاصة السورية من داخل المخيمات وخارجها.

تنوعت المعروضات بين المنتجات المصنوعة يدوياً (فنون، منتجات حرفية، اكسسوارات، طعام، ديكورات، لوحات فنية)، حيث سيعود ريع هذا البازار للاجئين أنفسهم.

التقت زمان الوصل عددا من المبدعين السوريين الذي اتوا بمنتجاتهم لعرضها في البازار لبيعها، منهم من تخصص في صنع الطعام والحلويات، ومنهم في مجال الرسم، ومنهم في مجال النحت والابداعات المختلفة من حرف يدوية وغيرها.

اللاجئون حاولوا إيصال رسالة مفادها أن الإنسان يمكنه أن يستمر في الحياة وأن يبدأ من الصفر.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إيران تكشف عن وجود زيارات متبادلة مع الإمارات      تركيا تعلن عزمها إعادة مليوني لاجئ سوري إلى المنطقة الآمنة      "قسد" تؤكد أنها لن تنسحب من كامل الشريط الحدودي مع تركيا      تركيا تقيم نقطة عسكرية شرق "رأس العين" والأمريكان يواصلون الانسحاب من الشمال      واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب      هل تسهم "المنطقة الآمنة" في خفض إيجارات البيوت والمحال التجارية في المناطق المحررة؟