أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في يومهم العالمي .. لاجئون يحولون الخيمة إلى حقيبة

2018-06-29

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص - عمان)

تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف

بمناسبة يوم اللاجئ العالمي 2018، أقامت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بازار صيف #مع_اللاجئين. ضم في معظمه مواهب ومهارات اللاجئين من جنسيات مختلفة، وخاصة السورية من داخل المخيمات وخارجها.

تنوعت المعروضات بين المنتجات المصنوعة يدوياً (فنون، منتجات حرفية، اكسسوارات، طعام، ديكورات، لوحات فنية)، حيث سيعود ريع هذا البازار للاجئين أنفسهم.

التقت زمان الوصل عددا من المبدعين السوريين الذي اتوا بمنتجاتهم لعرضها في البازار لبيعها، منهم من تخصص في صنع الطعام والحلويات، ومنهم في مجال الرسم، ومنهم في مجال النحت والابداعات المختلفة من حرف يدوية وغيرها.

اللاجئون حاولوا إيصال رسالة مفادها أن الإنسان يمكنه أن يستمر في الحياة وأن يبدأ من الصفر.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"      الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص      مظاهرة في ريف دير الزور احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات      مملوك في القامشلي.. المطار خياره و"قسد" جلساؤه      ريف دمشق.. قوائم جديدة وحملات اعتقال مستمرة في "التل وقدسيا"      النظام.. لن نتعاون مع منظمة السلاح الكيماوي ولن نعترف بتقاريرها      قافلة عسكرية روسية ضخمة تصل مطار "القامشلي"      الأمم المتحدة: ألف قتيل و400 ألف نازح شمال غربي سوريا منذ نيسان الماضي