أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سحايا الأسد تضرب رأس طفل الأربع سنوات

2018-06-27

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف حماة)

تصوير ومتابعة: شام محمد

ولد الطفل أحمد البالغ من العمر أربع سنوات لأب حموي وأم حمصية في ريف إدلب الجنوبي، وذلك بعد أن نزح والده من بلدته "التريمسة" في ريف حماة الغربي إلى ريف إدلب الجنوبي.

بعد ولادة أحمد بعشرين يوماً ذهب برفقة والدته لزيارة أهلها في منطقة الحولة بحمص، لتشهد المنطقة حينها حصاراً مطبقاً من قبل قوات النظام السوري، ما أدى إلى إصابة الطفل الرضيع بمرض السحايا، وفي غياب الدواء والأطباء كان من المستحيل إنقاذه من تدهور حالته. بعدها أصيب أحمد بشلل دماغي وفقد سمعه وبصره، حاولت والدته الخروج من المنطقة دون جدوى لتتمكن لاحقاً من ذلك بعد فوات الأوان.

يسكن أبو أحمد برفقة زوجته وطفلتيه مريم ونور وابنهم أحمد في مساكن النازحين بريف إدلب الجنوبي، ويحتاج لتأمين أدوية أحمد باهظة الثمن، والتي لا تتوفر في المنطقة بل يضطر لشرائها من الخارج.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا