أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مايا.. جميلة بقدمين من علب البلاستيك والسردين.. وأبوها مبتور أيضاً

2018-06-23

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف إدلب)

تصوير ومتابعة: جابر عويد

الطفلة مايا تعيسة الحظ .. خُلِقت جميلة الوجه مشوهة الجسم مبتورة القدمين منذ الولادة قبل 8 أعوام.

هُجِرت رفقة عائلتها من ريف حلب الجنوبي إلى مخيمات قنيطرات شمال إدلب، جراء القصف المستمر من قبل قوات النظام وميليشياته الطائفية على منازل المدنيين في تلك المناطق.

أرجل صناعية من علب البلاستيك و"السردين" هو أفضل ما حصّلته مايا من المساعدات الإنسانية، إضافة لخيمة رديئة وفقر مدقع.

العائلة تفتقر لأدنى متطلبات العيش وخاصة أن الأب مبتور الأطراف أيضاً وغير قادر على القيام بأي عمل. أطراف صناعية جيدة أعظم ما باتت تتمناه هذه الطفلة، والكثير من "الوعود" تتلقاها الأسرة لنقلها للعلاج في المشافي التركية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"      ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد