أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أصيب 8 مرات وأجرى 11 عملية .. أبو علي مازال يحتاج 3 عمليات

2018-06-19

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف حماة)

تصوير ومتابعة: شام محمد

أبو علي.. شاب في الخامسة والثلاثين من العم، زوج وأب لثلاثة أطفال، سوري لبى نداء شعبه حين انطلق النداء، شارك في المظاهرات السلمية، وجمل السلاح ضد الظلم والجبروت حين بات ذلك حتميا.

أثناء القتال أصيب أبو علي، ثماني مرات، مرة بعد أخرى، وفي كل مرة كانت الإصابة بليغة، لكن الله كتب له النجاة، حتى حين أصيب في الجمجمة، وظن الجميع أنه مات بعد اخترقت شظية رأسه وتبعتها رصاصة قناص، فلامس الموت وعاد.

أبو علي الذي قدم الكثير.. يحتاج لعلاج طبي ورعاية، وهو يعيش اليوم برفقة زوجته وأطفاله الثلاثة في ريف إدلب حيث أُجري له عشر عمليات جراحية وهو اليوم بحاجة ماسة لعملية هبوط في القدم بتكلفة أكثر من 6000 دولار وعملية ليده وعملية أخرى لأمعائه.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية      النفط يهبط بفعل خفض توقعات النمو وتضخم المخزونات الأمريكية      إسبانيا تتعادل مع السويد وتتأهل إلى بطولة أوروبا 2020      ترامب يجتمع مع مشرعين أمريكيين لبحث الوضع في سوريا      هيئة التفاوض تكشف عن أسماء مندوبيها للجنة صياغة الدستور      "فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى